اخبار السياسه تفاصيل برنامج حياة كريمة على dmc.. يقدم مساعدات ويجوب المحافظات

تفاصيل برنامج حياة كريمة على dmc.. يقدم مساعدات ويجوب المحافظات

أطلقت مبادرة حياة كريمة برنامجها لرمضان 2021، وهو من إنتاج شركة ديجيتال ستوديو وصورلي، ويذاع على فضائية DMC في تمام الرابعة عصرا، ويعاد في الثالثة فجرا.

ويوفر البرنامج مساعدات للعديد من المواطنين الذين يحتاجون لبدء مشاريعهم الخاصة، التي تؤمن لهم الحياة الكريمة وتجعلهم فاعلين ومنتجين في المجتمع، كما يقدم البرنامج الدعم للمواطنين، من خلال توفير كل احتياجتهم للنهوض بمستواهم المادي والمعيشي.

ويقدّم البرنامج ياسين الزغبي ودهب غريب، وإخراج أحمد عساف ووليد ناجي، والمنتج الفني بلال الطراوي وهيثم أبوعقرب، ومديرا التصوير عمر صلاح وبيشوي ناصر، إعداد هبة عادل ومحمد إسلام أبوالخير ومصطفى شيتوس، مونتاج أدهم أبوطالب وحازم جابر وعمرو السنهوري، وأدى الفنان محمد عدوية أغنية التتر التي كتبها هيثم أبوعقرب ولحنها ووزعها مو الشاعر.

ويتم تصوير البرنامج في معظم محافظات الجمهورية، ويبحث عن الحالات التي تحتاج إلى مساعدة لبداية مشروعها الخاص، وأعلنت المبادرة أنّه يمكن للراغبين في الظهور بالبرنامج التواصل مع المبادرة عبر منصاتها على التواصل الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم