اخبار السياسه «ألقت بنفسها من الرعب».. أولى جلسات محاكمة المتهمين بترويع سيدة السلام

«ألقت بنفسها من الرعب».. أولى جلسات محاكمة المتهمين بترويع سيدة السلام

اقتحموا عليها مسكنها، ممسكين في أيديهم مجموعة من الأسلحة البيضاء والعصي والحبال، قرروا أن يؤدبوا سيدة تعيش وحدها في إحدى شقق العقار، بعدما حكموا عليها أنها «سيئة السمعة»، ولكن الأمور تطورت سريعا وتحولت الواقعة إلى جناية ألقت بهم في قفص الاتهام.

المجني عليها تلقي نفسها من شرفة شقتها

مشهد دخول المتهمين شقة المجني عليها بعدما اقتحموها كان مرعبًا لها ولصديقها الذي كان معها في الشقة وقت أن دخلوها، خاصة بعد تهديدهم لهما بما يحملون من أسلحة بيضاء وقاموا بتوثيق صديقها بالحبال التي كانت معهم، وما كان من السيدة إلا أن هرعت إلى شرفة الشقة التي تقع في الطابق السادس من العقار وألقت نفسها منها، ما أودى بحياتها على الفور.

الأمن ينتقل إلى موقع الحادث

الواقعة تردد صداها بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر بعد رواده القصة، بأن مجموعة من المواطنين في مدينة السلام اقتحموا شقة سيدة وألقوا بها من الطابق السادس، وانتقل الأمن إلى موقع الحادث، ومن خلال التحريات الأولية تبين أن عددًا من سكان الشارع، موقع الحادث، اقتحموا على السيدة شقتها وقت أنكان معها صديق لها، وقاموا احتجازهم ما أثار الرعب في نفس السيدة التي ألق بنفسها من الطابق السادس.

توصلت أجهزة الأمن إلى المتهمين في الواقعة، وبتقنين الإجراءات اللازمة، جرى ضبطهم واقتيادهم إلى قسم أول السلام، وبمواجهتم بما توصلت إليه التحريات اعترفوا بما قاموا به، وتم تحرير محضر بالواقعة، واخطرت النيابة، وتم إحالة 3 متهمين إليها، وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة.

 النيابة تحيل المتهمين إلى محكمة الجنايات

بعد انتهاء التحقيقات في القضية، والاستماع إلى أقوال الشهود وأقوال المتهمين، قررت النيابة العامة، إحالة 3 متهمين إلى المحاكمة الجنائية، وذلك بعدما وجهت لهم النيابة تهمة استعراض القوة والتلويح بالعنف ضد امرأة وشخص آخر، وكان غرضهم من ذلك ترويعهما وتهديدهما وإلحاق الأذى بهما، مستخدمين في ذلك أسلحة بيضا وعصى وحبال للتوثيق، الأمر الذي ألقى الرعب في نفسيهما ما أدى إلى إلقاء السيدة نفسها من شرفة الشقة التي تقع في الطابق السادي من العقار.

وتنظر اليوم، محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، أولى جلسات محاكمة المتهمين الثلاثة، على خلفية التهم التي وجهتها إليهم النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى