اخبار السياسه أول ظهور للفنان جمال يوسف في مسلسل «ضل راجل» بعد تعافيه من السرطان

اخبار السياسه أول ظهور للفنان جمال يوسف في مسلسل «ضل راجل» بعد تعافيه من السرطان
اخبار السياسه أول ظهور للفنان جمال يوسف في مسلسل «ضل راجل» بعد تعافيه من السرطان

أول ظهور للفنان جمال يوسف في مسلسل «ضل راجل» بعد تعافيه من السرطان

شهدت أولى حلقات مسلسل «ضل راجل» للفنان ياسر جلال ظهور الفنان جمال يوسف والذي ابتعد فترة طويلة عن الساحة الفنية بعد إصابته بسرطان البلعوم.

وظهر جمال خلال المسلسل بدور مدرس زميل ياسر جلال في مدرسة البنات الثانوية، وتنشأ بينهم العديد من المفارقات خلال أحداث المسلسل حيث تربطهم علاقة ليست جيدة.

 

مسلسل «ضل راجل» تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج أحمد صالح، وإنتاج سنيرجي ومن بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية.

وأعلن جمال في يناير الماضي، تعافيه من سرطان البلعوم بعد تلقيه 35 جلسة علاج إشعاعي على مدار شهرين، بعد اكتشاف ورم في الغدة اللميفاوية خلف أذنه، وقد تسببت جلسات العلاج الإشعاعي في دخوله لغيبوبة لفترة داخل أحد مستشفيات القاهرة، بالإضافة إلى إصابته بحروق في رقبته والتهابات شديدة في أحباله الصوتية.

وتلقى جمال يوسف خلال فتره مرضه، دعما كبيرا من الوسط الفني وعقب تعافيه بشكل نهائي تعاقد على عملين خلال الموسم الرمضاني هذا العام هما «ضل راجل» مع ياسر جلال و«لحم غزال» مع غادة عبدالرازق، حيث تم تصوير معظم مشاهده في هذا المسلسل بلبنان.

«لحم غزال» بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، ووفاء عامر وغيرهم، من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى