اخبار السياسه مدحت العدل: اختارت «يخربيت اللي خان» لتدواله بين الناس

مدحت العدل: اختارت «يخربيت اللي خان» لتدواله بين الناس

قال الدكتور مدحت العدل، الشاعر الغنائي والسيناريست: قرأت كل تفاصيل مسلسل «حرب أهلية»، الذي تننتجه شركة العدل جروب للإنتاج الفني، قبل كتابة تتر المسلسل كما أردت  استخدام كلمات متدوالة يوميا بين الناس لذا استعنت بلفظ «يخرب يت اللي خان».

مجهود أحمد العدل وكارول سماحة

وأضاف «العدل»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «كلمة أخيرة» المذاع على فضائية «on»، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن أحمد العدل الملحن بذل مجهود كبير في التتر بجانب المطربة  اللبنانية كارول سماحة التي تعتبر فنانة عظيمة وإنسانة عظيمة، معبرا عن سعادته لعرض تتر المسلسل في برنامج «كلمة أخيرة».

دور نيلي كريم في رمضان

وأشار إلى أن مسلسل «ضد الكسر» الذي تقوم ببطولته الفنانة نيلي كريم يجسد شخصية «بلوجر» تعرض على قناتها الطعام بمختلف أنواع وتتعرض لحكايات مختلفة، مبينا أنه استعان بالكابت عمرو الدالي نفس كاتب مسلسل «100 وش» الذي تم عرضه في رمضان 2020 ولاقى نجاحا كبيرا.

مخرج جديد لعمل نيلي كريم في رمضان

وتابع الشاعر الغنائي والسيناريست بأن اختيار المخرج أحمد خالد الشاب الجديد: «كان له عمل جيد منذ 10 سسنوات لأنه يركز في الإعلانات»، مضيفا أنه فنان وخريج كلية فنون جميلة وله كثير من الرسومات وأنه اكتشاف، متمنيا أن يحوز المسلسل على إعجاب الجمهور الذي ينتظر نيلي كريم بعد أن نجاحها في مسلسل عام 2020.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى