اخبار السياسه محمد فراج: فيروس كورونا عطل التصوير في «لعبة نيوتن»

محمد فراج: فيروس كورونا عطل التصوير في «لعبة نيوتن»

علّق الفنان محمد فراج، على مشاركته في مسلسل «لعبة نيوتن»، قائلا: «بدأ التصوير في أواخر 2019، وكان من المفترض أن يعرض في شهر رمضان الماضي، ووجدنا صعوبة في تصوير المسلسل لأن بعض المشاهد تم تصويرها في الولايات المتحدة، وهذا كان يحتاج إلى تحضير، إضافة إلى توقف السفر بسبب جائحة فيروس كورونا».

وأضاف «فراج» في لقاء مع برنامج «مساء dmc» المذاع على قناة «dmc» الفضائية، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، الاثنين، أنه لأول مرة يذهب للتصوير في الولايات المتحدة، ويجسد دور محام دولي، وملتزم دينيا، والتصوير استمر حتى أمس، لأن فيروس كورونا عطّل التصوير.

فراج: أستمتع بالعمل مع تامر محسن

وأشار إلى أن تجاربه السابقة مع تامر محسن، المخرج والمؤلف، جيدة جدًا، رغم أنه لا يوجد شخص يضمن النجاح، ولكن لديه رصيد من الطمأنينة نتيجة الأعمال السابقة، مشددًا على أنه يستمتع كثيرا بالعمل معه، ولديه هدوء نسبي.

وأوضح أن شخصيته في المسلسل ليس لها أي علاقة بشخصيته في الحقيقة، ولذلك فهو يستمتع كثيرا بالتمثيل، ويشعر أيضا أنهم فعلوا كل ما عليهم، لافتًا إلى أنه لا يحب العمل والتصوير في شهر رمضان، ولكن شهر رمضان أصبح مثل الموسم، ويتم التحضير له جيدا، وكل الممثلين والمخرجين يتعرضون لضغط شديد عندما يقترب الماراثون.

فريق عمل مسلسل لعبة نيوتن

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub «سعدي - جوهر»، تأليف وإخراج تامر محسن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى