اخبار السياسه مواعيد عرض مسلسل ضل راجل بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسل ضل راجل بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2021

ينافس الفنان ياسر جلال بمسلسل «ضل راجل» خلال موسم شهر رمضان، ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل ضل راجل على قناة الحياة في رمضان 2021، الذي من المقرر أن ينطلق الليلة، ليدخل في منافسة مع باقي المسلسلات التي وصل عددها إلى 25 عملاً دراميا.

موعد عرض مسلسل «ضل راجل» لياسر جلال

قررت الشركة المنتجة، عرض أولى حقات مسلسل «ضل راجل» لياسر جلال اليوم الاثنين، في الساعة 12:05 بعد منتصف الليل، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج أحمد صالح، يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ياسر جلال، كل من نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، ومحمد يسري، وعدد آخر من الفنانين.

رسالة مسلسل «ضل راجل» للفنان ياسر جلال

يقدم المسلسل نموذجا للرجل المصرى، بأنه ظهر وسند لأهل بيته، ويبث العمل روح ضرورة احتواء الرجل لأهل بيته، وتشارك الفنانة نور اللبنانية جمهورها ومتابعيها، صورة جديدة لها مع النجم ياسر جلال في كواليس تصوير مسلسل «ضل راجل»، الذي ينافس في السباق الرمضاني الحالي، وذلك للترويج للمسلسل قبل ساعات من عرضه منتصف الليل، على قناة الحياة، وعلقت علي الصورة عبر حسابها بموقع «انستجرام»، قائلة :«كل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم.. وان شاء الله تحبوا مسلسل ضل راجل».

آخر أعمال ياسر جلال مسلسل «الفتوة» فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته مي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، ورياض الخولى وليلى احمد زاهر ومحمود حافظ ومها نصار وعهدى صادق وأحمد جمال سعيد وضياء عبد الخالق وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى