اخبار السياسه عاجل.. مصرع ربة منزل سقطت من موتوسيكل بالدقهلية

عاجل.. مصرع ربة منزل سقطت من موتوسيكل بالدقهلية

لقيت ربة منزل مصرعها في الدقهلية، اليوم الاثنين، بعد أن اختل توازنها أثناء ركوبها خلف زوجها علي موتوسيكل، وعند عبوره أحد المطبات الصناعية علي طريق « – السنبلاوين»، أمام قرية «القاسمي»، اختل توازنها وسقطت على الأرض، لتلقى مصرعها في الحال.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة السنبلاوين من المستشفى العام، بوصول المدعوة «بدور عبد الباسط الشحات زايد»، 55 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية «شرويدة»، بدائرة مركز ، محافظة الشرقية، جثة هامدة، ادعاء حادث طريق.

انتقل على الفور ضباط مباحث مركز السنبلاوين إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع الزوجة أثناء مرور زوجها من على مطب صناعي، حيث سقطت من على الموتوسيكل، ووصلت إلى مستشفى السنبلاوين العام جثة هامدة، وتم التحفظ عليها في ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال زوجها المدعو «سعيد محمد حسين سمرة»، 55 سنة، عامل بشركة مطاحن شرق الدلتا، ومقيم بذات القرية، في محضر الشرطة، أكد بأنه أثناء قيادته دراجته النارية على طريق « - السنبلاوين»، وبرفقته زوجته، وأمام قرية «القاسمي»، بدائرة مركز السنبلاوين، وحال تخطيه أحد المطبات الصناعية اختل توازنها وسقطت على الرصيف، ما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة برقم 3286 لسنة 2021 إداري مركز السنبلاوين، ويجري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم