اخبار السياسه جاسمين طه: محظوظة بمشاركتي في حفل نقل المومياوات.. وفخورة ببلدي

جاسمين طه: محظوظة بمشاركتي في حفل نقل المومياوات.. وفخورة ببلدي

علقت الإعلامية جاسمين طه زكي، مذيعة قناة DMC ، على تكريمها من وزارتي الثقافة والآثار اليوم بدار الأوبرا المصرية، إثر مشاركتها في حفل نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى مستقرها الأخير بمتحف الحضارة بالفسطاط.

وأضافت «جاسمين» في تصريحات لـ «الوطن» على هامش حفل التكريم: «سعيدة وفخورة ومحظوظة بالتكريم والمشاركة في حفل نقل المومياوات الملكية، وفخورة بكل الزملاء الذين شاركوا في نقل المومياوات وبجميع المشاركين في الحفل وبكل المنظمين والقائمين على نجاح هذا العمل».

جاسمين: فخورة ببلدي.. وقادرون على فعل أي شيء

وتابعت: «فخورة ببلدي الدولة المصرية العظيمة التى قدمت حدثا أبهر العالم والذي سنظل فخورين به مدى عمرنا»، مشيرة إلى أننا لابد أن نستتثمر هذا النجاح، لأنه إثبات لنا نحن في البداية أولا أننا قادرين على فعل أي شيء».

وأوضحت: «العالم كله يتحاكى عن حضارتنا وتاريخنا ومستقبلنا، كما أن موسيقى الفنان هشام نزيه التي قدمتها الأوركسترا بقيادة الموسيقار نادر عباسي وحدت المصريين وقدمت موسيقى أدهشت العالم، مع الحفاظ على الهوية المصرية».

وكرمت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، فناني دار الأوبرا الذين شاركوا في احتفالية موكب المومياوات الملكية، على مسرح الأوبرا الكبير بحضور الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية.

قوى مصر الناعمة

وقالت «عبد الدايم» إن الفنانين المشاركين فى موكب المومياوات الملكية مثلوا جانبا من قوى مصر الناعمة التى تؤكد ريادة أقدم حضارات الأرض، وأضافت أنهم صورة مشرفة للإبداع المعاصر ونموذجا للتفوق والتميز، مشيدة بأدائهم الذى جاء بشكل يليق بمكانة مصر أمام العالم، وتابعت أن الثقافة والفنون هما الممهدان لخطط التنمية المستدامة، موجهة الشكر لوزير السياحة والآثار لحرصه على تكريم هؤلاء المبدعين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه التزام أصحاب المحال والمقاهي بمواعيد الغلق الجديدة في كفر الشيخ
التالى اخبار السياسه مصرع شاب سقط من قطار في بني سويف