اخبار السياسه نقيب : مقترح بصرف «بدل شهرة» للعاملين بالأقسام المجهولة

نقيب : مقترح بصرف «بدل شهرة» للعاملين بالأقسام المجهولة

قال ضياء رشوان، نقيب إنّه تعهد من قبل بصرف بدل شهرة للعاملين بالأقسام المجهولة، وسأقترح على أعضاء مجلس النقابة تنفيذ ذلك، وفقا للمتاح من موارد النقابة.

وأضاف رشوان، خلال لقائه بمحرري النقابة، بعد موافقة المجلس على المقترح، أنّ كل من يرغب في تسجيل اسمه، عليه أن يرسل اسمه بموجب خطاب من مؤسسته بطبيعة عمله، وسيتم تحديد فترة زمنية معينة لتلقي الطلبات لدراسته وفقا لعدد المتقدمين والموارد المتاحة.

وتابع أنّ الصحف القومية تعاني من شيخوخة كبيرة من العاملين بها، لذا سنفتح حوارا مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، وعبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، لإعادة فتح التعيينات مرة اأخرى، وفقا لقواعد محددة وجداول، يتم إعدادها وإرسالها للهيئة الوطنية للصحافة، لحماية الصحافة القومية من الشيخوخة.

ولفت رشوان إلى أنّه سيكون هناك حوار بناء مع الجهات الرسمية، لتسهيل عمل لتغطية كل الأحداث، مستطردا: «يحق لمندوبي الصحف الحصول على المعلومات بيسر».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم