اخبار السياسه «رحلتي من الشك لبلطيم» تفاصيل مسلسل كوميدي لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح

اخبار السياسه «رحلتي من الشك لبلطيم» تفاصيل مسلسل كوميدي لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
اخبار السياسه «رحلتي من الشك لبلطيم» تفاصيل مسلسل كوميدي لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح

«رحلتي من الشك لبلطيم» تفاصيل مسلسل كوميدي لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، أحدث زوجين داخل الوسط الفني، حيث أقاما حفل زفافهما في شهر نوفمبر الماضي، يلتقيان لأول مرة فنيًا بعد زواجهما من خلال مسلسل «رحلتي من الشك لبلطيم» عبر إذاعة إينرجي.

6d8ad970ac.jpg

مسلسل «رحلتي من الشك لبلطيم» تدور أحداثه في المستقبل

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، جمعتهما قصة حب بعد صداقة فنية، خصوصًا وأن كليهما ينتميان للوسط الفني باعتبارها ابنة الوسيقار هاني مهنى، وهو نجل الفنان الراحل خالد صالح، والتقيا أثناء فترة الخطوبة في رمضان 2020 من خلال مسلسل «الفتوة» وجسدا دور عاشقين يمران بأزمة تعصف بقصة حبهما حتى يعودا مجددًا لبعضهما البعض.

1635350541588331689.jpg

مسلسل «الفتوة» من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، ودارت أحداثه قبل 100 عام، بطولة ياسر جلال، مي عمر، أحمد خليل،رياض الخولي، أحمد صلاح حسني، أحلام الجريتلي، عايدة رياض، إنعام سالوسة، ليلى أحمد زاهر.

وخلال الفترة الماضية أصيب الزوجان هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بفيروس كورونا، واضطرا على إثره العزل المنزلي والالتزام ببروتكول العلاج الذي أقرته .

مواعيد إذاعة مسلسل «رحلتي من الشك لبلطيم»

«رحلتي من الشك لبلطيم» الذي من المقرر إذاعته عبر راديو إينرجي يوميًا الساعة 4.30 عصرًا، على أن تكون الإعادة الساعة 7 مساءً في نفس اليوم، والساعة 12.15 ظهرًا في اليوم التالي، بطولة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، ويقومان بغناء تتر المسلسل الكوميدي، والذي تدور أحداثه في المستقبل عن العلاقات في سنة أولى زواج بين الأزواج الجدد وبالتحديد عام 2051.

وتجسد هنادي مهنى شخصية «سارة» ويجسد أحمد خالد صالح شخصية «حازم» وهما زوجان جدد في بداية حياتهما الزوجية، يتعرضان للكثير من المشكلات الزوجية، فضلًا عن مواجهتهما لكارثة كونية في «بلطيم» ويحاولان النجاة بأنفسيهما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه القومي للبحوث الفلكية: الصاروخ الصيني يمر على مصر مرة ثانية فجر اليوم
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم