اخبار السياسه إصابة نيكول سابا وزوجها بفيروس كورونا

اخبار السياسه إصابة نيكول سابا وزوجها بفيروس كورونا
اخبار السياسه إصابة نيكول سابا وزوجها بفيروس كورونا

إصابة نيكول سابا وزوجها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا مساء أمس الأحد، عن إصابتها وزوجها الفنان يوسف الخال بفيروس كورونا، وكان نشر برنامج "ع غير الكوكب" عبرحسابه الرسمي بـ"تويتر" خبر إصابة الفنانة اللبنانية وزوجها بكورونا، لتشارك نيكول سابا التغريدة عبر حسابها بـ"تويتر" معلقة: "حمد لله على كل شئ".

وكانت دخلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، في حالة من الاكتئاب،في شهر أغسطس العام الماضي 2020، حسب ما أعلنت عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» وقتها، واكتفاءها بكتابة كلمة «اكتئاب»، إثر تفجيرات ميناء بيروت البحري، الذي خلفّ وراءه عدد من الضحايا والمصابين، فضلًا عن وفاة صديقها ومدير أعمالها وائل المصري، في الشهر ذاته يوم 25 أغسطس الماضي.

لتقرر بعد لك العودة مجددًا لحياتها الفنية، حسب تصريحاتها في برنامج the insider بالعربي، بعد أن كان قد تسبب الاكتئاب وحالة الحزن التي مرت بها في وعكة صحية ألمّت بها، واصفة الأشهر الماضية بأنها كانت «بشعة» جدًا.

وعل جانب أخر أكدت الفنانة نيكول سابا بانها لن تشارك في ماراثون مسلسلات رمضان ها العام ولكن ستكتفي بمتابعة عدد من المسلسلات الجديدة والتي أعلنت عنها خلال لقاءها التليفزيوني منها مسلسل القاهرة كابول الذي يضم عدد من النجوم منهم طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، والذي قالت عنه نيكول «الأفيش لفت نظري.. عليه أساتذة».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى