اخبار السياسه محمد رمضان يرد على فيديو الدولارات: «إعلان لمخرج هندي»

محمد رمضان يرد على فيديو الدولارات: «إعلان لمخرج هندي»

قال الفنان محمد رمضان، إن الفيديو الأخير له، الذي نشره على صفحته الشخصية بموقع الفيديوهات «إنستجرام»، أثناء إلقائه أموالا في حمام سباحة، إعلان ترويجي اشترط نشره على صفحته أحد المخرجين الهنود، ترويجا لفيديو كليب جديد سيشاركه فيه مع نجمة هندية، «دي مش فلوس حقيقية، وصورتي بالدولارات إعلانية، وفكرة لمخرج هندي، وقبل صدور أي حكم قضائي، وفيه عقد بيننا أني كل أسبوع أو أثنين أنزل دعايا للإعلان».

وأضاف «رمضان»، خلال استضافته ببرنامج «مساء DMC»، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، المذاع على فضائية «DMC»، أن فيديو الدولارات إعلاني، وهو أحد مشاهد كليب لمخرج هندي كبير، «كل الحاجات دي الناس هتشوفها، وبعد أقل من شهر الكليب نازل، وده مش بيتي، ده بيت في دبي».

وأوضح أن هذا الفيديو الجديد، إعلان لإحدى شركات الملابس، «لو كل حاجة حصلت هرد عليها مش هشتغل، وأنا راجل بتمنى يكون اليوم 856 ساعة، علشان أقدر أخلص شغلي، ودلوقتي أنا بحضر للمسلسل، وبحضر أغنيه مع الشاب خالد، ولسه مخلص تصوير مع الشاب مامي».

وأكد أن جمهوره لا حصر له، والمتربصون له أكبر من أكبر جمهور لأي نجم في مصر -بحسب قوله-، وأضاف رمضان: «عمر الهجوم ما أثر في مشواري لحظة، وأنا مش كياد، أنا ناجح وبشتغل بس، ومعنديش ولا سفرية برة بلدي إلا للشغل».

وتابع: «أنا عمري ما أعلق على أحكام القضاء، وثقتي في القضاء المصري ثقة عمياء، والقضاة المصريين بيستفاد منهم كل دول العالم، ولهم عندنا كل الاحترام والتقدير».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم