اخبار السياسه تعرف على ضحايا برنامج المقالب خمس نجوم.. هيفاء وهبي أبرزهم

تعرف على ضحايا برنامج المقالب خمس نجوم.. هيفاء وهبي أبرزهم

تنطلق أولى حلقات برنامج المقالب الجديد «خمس نجوم»، عبر قناة «Mbc مصر»، اعتبارًا من غد الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث يحل لاعب النادي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، ضيفًا على أولى حلقات البرنامج.

برنامج المقالب الكوميدي «خمس نجوم»، يُقدمه كلّ من غادة عادل، ونور، وكريم فهمي، ومصطفى قمر، ومحمد الشرنوبي، ويستضيفون عبر حلقاته، نُخبة من أبرز النجوم حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي، ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة.

وتكشف «الوطن»، ضحايا برنامج المقالب خمس نجوم، حيث يقع عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي، ضيوفًا على البرنامج، طوال فترة عرضه في شهر رمضان الكريم.

ومن ضحايا برنامج المقالب خمس نجوم، صابر الرباعي، ووائل جسار، وريهام عبد الغفور، ونيكول سابا، وأحمد فهمي، نوال الزغبي، ودرة، والمُمثل أحمد فهمي، ومطربي المهرجانات حسن شاكوش، وحمو بيكا، وعبد الفتاح الجريني، وزينة، وهيفاء وهبي.

ويظهر مؤدي المهرجانات حمو بيكا، في برامج «mbc مصر» لهذا العام، بين برنامج «خمس نجوم»، وكذلك «رامز عقله طار»، حيث ظهر في الإعلان الدعائي الذي نشره الفنان رامز جلال، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قبل قليل.

وكان رامز جلال، نشر البرومو الدعائي لبرنماج  رامز علقه طار في رمضان 2021 على قناة mbc مصر، قبل قليل، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مُعلقًا عليه بقوله: «بسم الله توكلنا على الله، اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر».

وتضم قائمة ضحايا برنامج رامز عقله طار، في رمضان 2021، عدد كبير من الفنانين، من بينهم ياسمين رئيس، أحمد مالك، وحمادة هلال، وإسلام إبراهيم، ومحمد هنيدي، وآخرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم