اخبار السياسه إصابة 3 سيدات في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الإسماعيلية

إصابة 3 سيدات في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الإسماعيلية

أصيب 3 سيدات، بينهن عجوز، بإصابات مختلفة وكسور إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق «الإسماعيلية-» الصحراوي.

وكان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا يفيد بانقلاب السيارة رقم 2348 إثر اختلال عجلة القيادة في يد السائق في المنطقة بين مفارق «سرابيوم» و«أبو سلطان».

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، برئاسة الدكتور حسن درويش مدير المرفق، بـ 3 سيارات إسعاف نقلت المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي.

وقالت مصادر طبية إن المصابات هن: فتحية عبد الغفار منصور، 65 سنة مقيمة بقرية «فنارة» بمركز فايد، وزينب محمد عبد الرحمن، 56 سنة مقيمة بالعنوان ذاته، وفاطمة جميل عبد الغفار، 22 سنة مقيمة بالعنوان نفسه.

وأشارت المصادر إلى أن الإصابات تختلف بين كسور وجروح سطحية، فيما يجري الأطباء الأشعات والفحوصات اللازمة لهم للاطمئنان على صحتهم.

ودفعت إدارة مرور الإسماعيلية برجال المرور، للعمل على تيسيير المرور ورفع السيارة من الطريق، وحررت الشرطة المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وكان 3 أشخاص أصيبوا بكدمات وجروح مختلفة، أمس السبت، إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق «وصلة أبو سلطان»، التابعة لمركز ومدينة فايد ونقلت 3 سيارات المصابين إلى مستشفى جامعة قناة .

وقالت المصادر إن المصابين هم أحمد عبدالله محمد، مقيم بقرية عين غصين، ومحمد أشرف سعيد، مقيم بقرية سرابيوم بدائرة مركز فايد، وعصام عيد علي مقيم بقرية عين غصين بدائرة مركز الإسماعيلية، مشيرة إلى أن الإصابات اختلفت بين جروح سطحية وكدمات مختلفة وكسور في الذراعين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم