اخبار السياسه ميادين مدن البحر الأحمر تتجمل لحلول شهر رمضان الكريم.. صور

اخبار السياسه ميادين مدن البحر الأحمر تتجمل لحلول شهر رمضان الكريم.. صور
اخبار السياسه ميادين مدن البحر الأحمر تتجمل لحلول شهر رمضان الكريم.. صور

ميادين مدن البحر الأحمر تتجمل لحلول شهر رمضان الكريم.. صور

تزينت وتجملت ميادين مدن محافظة البحر الأحمر، تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك، لترسم أجواء روحانية في الشهر الكريم، وذلك بمشاركة مجتمعية لعدد من رجال الأعمال بمدن المحافظة والجهود الذاتية للمواطنين.

أقبل عدد من رجال الأعمال بتحمل تكليف تجميل عدد من الميادين بمختلف مدن المحافظة، فى مساهمة فعالة لرفع كفاءة الميادين للأهالى تزامناً مع الشهر الكريم وتحسين الصورة البصرية والذهنية، وترك انطباعا جيدا لدى السائحين، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

ففى مدينة رأس غارب تم تطوير وتجميل ميدان المجمع التجارى، والذى يعد من أقدم ميادين المدينة من خلال شركة لطاقة الرياح، وذلك من منطلق المشاركة المجتمعية، حيث تم الانتهاء من تركيب ألواح الطاقة الشمسية للإنارة، كما تم تصميم الميدان ليمثل رمزا لطاقة الرياح، وهو عبارة عن مجسم لطواحين الهواء مضاءة بخلايا شمسية مزودة بمقاعد للجلوس.

وفى مدينة الغردقة يتم تطوير ميدان الكرنك، وهو من أكثر الميادين حيوية داخل المدينة لموقعه بين مناطق عدة ويمر به آلاف المواطنين يوميا، لذا تم تجميله لإضفاء شكل جمالى يريح العين ويزيد من جمال المنطقة المحيطة.

وبأقدم مدن البحر الأحمر، مدينة القصير، تم تطوير ميدان السنترال بالجهود الذاتية، وهو أيضا من الميادين الحيوية بالمدينة، حيث يربط بين ثلاثة شوارع (شارع العاشر من رمضان وشارع الجمهورية وشارع بورسعيد).

a14d4bf47d.jpg

كما يتم حاليا تطوير ميدان الكيلو 14 شمال مدينة سفاجا، ورفع كفاءته، وزراعة النباتات والأشجار تحت إشراف الإدارة الهندسية بسفاجا، كنوع من المشاركة المجتمعية في تحسين الصورة الحضارية للمدينة، حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري لأحد أهم الميادين بالمدينة، نظرا لموقعه المتميز على الطريق الرابط بين مدينتي سفاجا والغردقة.1958114201618091915.jpg

وتزين مقر كنيسة الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، بميدان العروسة بمدينة الغردقة، بفانوس وزينة رمضان، استعدادا لاستقبال أجواء روحانيات شهر رمضان في مشاركة مجتمعية تعكس الوحدة الوطنية لأطياف الشعب المصري.

كما وزع القمص يؤانس، فوانيس رمضان على عدد من الأطفال بالشوارع والمناطق الشعبية بالغردقة.3594799201618091917.jpg

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى