اخبار السياسه حالة الطقس اليوم في الإسكندرية: انخفاض درجة الحرارة وهبوب رياح باردة

حالة الطقس اليوم في الإسكندرية: انخفاض درجة الحرارة وهبوب رياح باردة

شهدت حالة الطقس اليوم في الإسكندرية، أجواء شتوية، حيث انخفضت درجة الحرارة، وهبت الرياح الباردة على المدينة الساحلية، وذلك بعد موجة من ارتفاع درجة الحرارة شهدتها المدينة قبل أيام.

وناشدت محافظة الإسكندرية، المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة لحين انتهاء الموجة الباردة، وذلك بعد توقعات بانخفاض درجات الحرارة في المدينة الساحلية، منعاً للإصابة بانفلونزا الموسمية.

طقس الإسكندرية اليوم 

بأجواء شتوية، اجتاحت الرياح مدينة الإسكندرية، مع توقعات باستمرار الطقس البارد خلال أول أيام شهر رمضان، حيث تم التحذير بعدم تخفيف الملابس خلال هذه الأيام، بسبب الطقس البارد.

ورغم الرياح الباردة التي شهدتها المدينة، توافد المواطنون على كورنيش الإسكندرية للاستمتاع والتنزه قبل حلول شهر رمضان.

انتهاء نوات الشتاء 

وأكد اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي في المحافظة، أنه وفقًا لتوقعات هيئة الارصاد الجوية لا يوجد تساقط للامطار مع الرياح الباردة، خاصة مع توقف وانتهاء نوات الشتاء خلال الشهر الجاري، مؤكدًا أن عمال الصرف الصحي في الشوارع من أجل التنظيف ومنع انسداد الشنانيش والاستعداد للموسم المقبل.

وأوضح أن شركة الصرف الصحي تمكنت من التعامل مع النوات بدون أزمات في المدينة الساحلية، حيث تم السيطرة عليها، ولم تشهد الشوارع أي تجمعات للأمطار أثناء تساقط النوات، على الرغم من التغيرات الجوية والنوات الشديدة التي اجتاحت المدينة خلال هذا الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم