اخبار السياسه أماكن عرض فيلم المغامرات Kung Fu Mulan بالسينمات

أماكن عرض فيلم المغامرات Kung Fu Mulan بالسينمات

تعرض السينمات المصرية حاليًا فيلم المغامرات «Kung Fu Mulan»، وتدور أحداثه حول الفتاة «مولان» التي تلجأ للتنكر في هيئة رجل لكي تحل محل والدها وتحقق حلمها، وحينما تجد نفسها في مهمة غير متوقعة، سرعان ما تكتشف المؤامرة ضد بلدها.

فريق عمل فيلم Kung Fu Mulan

أبطال فيلم Kung Fu Mulan هم داني فسينفيلد، فيفيان لو، زيوي هان، تشي تشانج، لو تشاو، كيو جيا، والمخرج  ليو لياو.

أماكن عرض فيلم Kung Fu Mulan بالسينمات 

فيلم Kung Fu Mulan في سينمات  صن سيتي، سينما أمريكانا بلازا، سينما سيني بلكس جرين بلازا، سينما سيتي ستارز، سينما بوينت 90، سينما نايل سيتي، سينما فوكس سيتي سنتر، سينما جولف سيتي، سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، سينما مدينتي، سينما فوكس مول مصر، سينما فوكس سيتي سنتر ألماظة.

الأفلام الجديدة بالسينمات هذا الأسبوع

وتعرض السينمات أيضًا أفلام جديدة هذا الأسبوع وهي «Smiley Face Killers» وتدور أحداث الفيلم حول لاعب كرة قدم وسيم، يظن دائمًا أنه يتعرض للمطاردة من شخص مجهول مما يجعله يشعر بالهوس والذعر أغلب الوقت خوفًا من المطاردة، وفيلم «Dreamcatcher» وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب حول شقيقتين تذهبان مع أصدقائهما لحفل موسيقي، لكن تنقلب الأمور حينما تصبح حياة الجميع في خطر من خلال عنف ودماء لمدة 48 ساعة.

كما تعرض السينمات المصرية فيلم «Wander»، وتدور أحداث الفيلم حول محقق يتم تكليفه للتحقيق في جريمة قتل غامضة، ليكتشف بعد ذلك أنّ الجريمة جزء من مؤامرة تسببت في مقتل ابنته، وفيلم «Minamata» وتدور أحداث الفيلم حول مصور تغطية الحروب يوجين سميث الذي يسافر لمدينة ميناماتا لتغطية تلوث المجتمعات الساحلية بالزئبق بجانب انتشار حالات الوفاة في المدينة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى