اخبار السياسه راغب علامة: «أغلب السوشيال ميديا مجرد نفايات بشرية»

راغب علامة: «أغلب السوشيال ميديا مجرد نفايات بشرية»

قال الفنان راغب علامة، إن منتقديه على حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات من خلال مواقع السوشيال ميديا أغلبهم ليسوا من مواطني لبنان، «أغلب من على مواقع السوشيال ميديا نفايات بشرية، لا الاسم لهم ولا صورتهم».

راغب علامة صاحب مقرب لعدد كبير من السياسيين اللبنانين

وأضاف «علامة»، خلال استضافته ببرنامج «السيرة» والذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني والمذاع على فضائية «DMC»، أنه لم يخرج أمواله من لبنان حتى الآن، حيث أنه صاحب مقرب لعدد كبير من السياسيين اللبنانين، ودائما ما ينتقدهم وجها لوجه ولا يخشي أحدا كونهم أصحاب منذ القدم.

لبنان وصلت لمرحلة من الانهيار غير متوقعة

وأوضح أنه عندما قام بطرح أغيته «طار البلد» طاله الكثير من التهديدات والانتقادات لأنها وجهت للحزب الحاكم في لبنان، وحينها كان يري أن بلده وصلت لمرحلة من الانهيار الكبير، ولكنها وصلت حاليا إلى مرحلة من الانهيار أكبر بكثير مما كان يراه هو من قبل.

حينما كان يفوز على والده كان يقفز فرحا

لفت علامة إلى أنه كان دائما ما يلاعب والده الطاولة كل يوم في منزلهما بمنطقة الجبل، وحينما كان يفوز على والده كان يقفز فرحا وذلك لأن والده كان محترف في تلك اللعبة أكثر منه، كما اختار لسيرته اسم «حلم وحب ونجاح»، وطلب من جماهيره أن يتعلما منه الصراحة والدبلوماسية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى