اخبار السياسه روابط التقديم على وظائف فيسبوك لمتحدثي اللغة العربية

اخبار السياسه روابط التقديم على وظائف فيسبوك لمتحدثي اللغة العربية
اخبار السياسه روابط التقديم على وظائف فيسبوك لمتحدثي اللغة العربية

روابط التقديم على وظائف فيسبوك لمتحدثي اللغة العربية

أعلن موقع «فيس بوك» للتواصل الاجتماعي، عن خمس وظائف لمتحدثي اللغة العربية وأبناء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك للعمل في مقره بمدينة دبي بدولة الإمارات وكذلك في لندن بالمملكة المتحدة.

الوظيفة الأولى

وذكر الموقع أنه يبحث عن فكر استراتيجي للانضمام إلى فريق السياسة العامة بشمال إفريقيا، بما في ذلك مصر والسودان، واشترط خبرة لا تقل عن 15 عاماً وأن يكون حاصلا على بكالريوس في الحقوق والإعلام أو ما يتصل بهما، وأن يتحدث المتقدم اللغة العربية.

وللتقديم على هذه الوظيفة يمكن الضغط على هذا الرابط.  

الوظيفة الثانية

وستكون الوظيفة الثانية كمدير للسياسة العامة والمخاطر في منطقة الشرق الأوسط وإدارة الشؤون التنظيمية للسياسات العامة في منطقة الشرق الأوسط  وتركيا.

ويشترط أن يحصل المتقدم على درجة البكالوريوس في القانون أو السياسة العامة أو مجال متعلق بالتكنولوجيا. وأن يكون له خبرة في هذا المجال 10 سنوات ويتحدث العربية.

وللتقديم على هذه الوظيفة يمكن الضغط على هذا الرابط

الوظيفة الثالثة 

يبحث الموقع أيضاً عن موظفين للعمل كمنسق سياسات لحقوق الإنسان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومدير برامج السياسات للعمل مع فريق برامج السياسات في إفريقيا. 

ويشترط خبرة في العمل مع المجتمع المدني والأنظمة والمؤسسات السياسية في إفريقيا أو الشرق الأوسط أو تركيا ، لا سيما تلك المتعلقة بحقوق الإنسان، وحرية التعبير، والعدالة الاجتماعية، وحقوق المرأة، ومجتمع الميم. والحديث باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.

وللتقديم على هذه الوظيفة يمكن الضغط على هذا الرابط.

الوظيفة الرابعة

مدير في قسم السياسات العامة تطوير وتنفيذ استراتيجيات لمواجهة التحديات والفرص التنظيمية في جميع أنحاء المنطقة، وتقديم المشورة بشأن فرص المشاركة، وتطوير المحتوى التنظيمي، وأفضل الممارسات الإقليمية والعالمية.

ويشترط في هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في القانون أو السياسة العامة أو مجال متعلق بالتكنولوجيا وخبرة تزيد عن 10 سنوات في هذا المجال بما في ذلك خبرة تزيد عن 5 سنوات في السياسة العامة أو الشؤون التنظيمية أو العلاقات الحكومية، ويتحدث العربية بالإضافة إلى الإنجليزية.

وللتقديم على هذه الوظيفة يمكن الضغط على هذا الرابط.

الوظيفة الخامسة

مدير الشؤون التنظيمية للسياسة العامة ، مسؤوليات منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا.

تطوير وتنفيذ استراتيجيات لمواجهة التحديات والفرص التنظيمية في جميع أنحاء المنطقة، وتقديم المشورة بشأن فرص المشاركة، وتطوير المحتوى التنظيمي، وأفضل الممارسات الإقليمية والعالمية وقيادة الفكر.

ويشترط حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في القانون أو السياسة العامة أو مجال متعلق بالتكنولوجيا. وخبرة تزيد عن 10 سنوات في هذا المجال بما في ذلك خبرة تزيد عن 5 سنوات في السياسة العامة أو الشؤون التنظيمية أو العلاقات الحكومية. ويشترط اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

وللتقديم على هذه الوظيفة يمكن الضغط على هذا الرابط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى