اخبار السياسه عمرو أديب: إعلام الإخوان بقى أقذر من الأول.. بس اتكشفوا للعالم

عمرو أديب: إعلام الإخوان بقى أقذر من الأول.. بس اتكشفوا للعالم

قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك أخبارا متداولة بتعليق مفاوضات الصلح مع تركيا، وقيل في الأخبار التي جرى إسنادها لمصادر مصرية، إن تركيا لم تقدم جدولا زمنيا لسحب قواتها من ليبيا، ولم تتعهد بسحب قواتها من سوريا والعراق، ورفضت تسليم قياديين إخوانيين، ولم تبذل مجهودا كبيرًا مع القنوات الإخوانية.

وأضاف «أديب» خلال تقديمه برنامج «الحكاية»، الذي يعرض عبر شاشة «MBC مصر»: «هذا الأمر ليس دقيقا، لأنني لا أظن أن مصر ستطلب هذه الطلبات وترغب في تنفيذها خلال 5 أسابيع، والمسألة ليست بهذه السهولة بالنسبة إلى الإدارة المصرية».

وتابع، أن الإدارة المصرية كانت مطالبها واضحة، موضحًا: «لو هنتكلم في الحق، المحطات التركية رجعت أقذر من الأول، والحمد لله إنهم اتضربوا في مقتل، لأن العالم كله عرف إنهم عرايس ماريونت، أظن أننا سنرى تعليقا من الإدارة المصرية خلال يومين».

وأردف: «الملفات الموجودة على السطح ليست سهلة أبدًا، والأهم أن نكون مع مصلحة البلد، وحتى الآن مشفناش خسارة، وهناك مخاطر وتحديات مثل أي دولة في العالم، وعندي ثقة بتحسن الأمور، وأتذكر ما قاله إعلاميو الإخوان للسخرية من قناة السويس الجديدة ومن أزمة السفينة الجانحة، فهم يتبعون مبدأ اكذب حتى يصدقك الجميع، وعندما تم حل أزمة المركب كذبوا أيضًا».

وأوضح: «مفيش بلد معندهاش مشاكل، مصر مش سويسرا، إحنا في مكان خطر بالعالم، وكل يوم عندنا مشكلة يجب أن نواجهها، والناس تذهب إلى المدارس وتأكل وتشرب وتحصل على البنزين كل يوم .. لفوا لفة حواليكم وشوفوا انتو فين والناس من حوالينا فين».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أسعار البترول تحقق مكاسب عالمية في بداية تداولات الأسبوع
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات