اخبار السياسه في رد فعل جديد له.. محمد رمضان يداعب «نمر» بدولارات تغطي الأرض «فيديو»

اخبار السياسه في رد فعل جديد له.. محمد رمضان يداعب «نمر» بدولارات تغطي الأرض «فيديو»
اخبار السياسه في رد فعل جديد له.. محمد رمضان يداعب «نمر» بدولارات تغطي الأرض «فيديو»

في رد فعل جديد له.. محمد رمضان يداعب «نمر» بدولارات تغطي الأرض «فيديو»

اعتاد الفنان محمد رمضان، إثارة الجدل بشكل مستمر، بنشره صورا وفيديوهات جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة، زادت حدتها بعد الحكم بإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه إلى الطيار أشرف أبو اليسر، كتعويض على ما ألحقه به من ضرر مادي ومعنوي.

بأموال طائلة تغطي الأرض، نشر الفنان مقطعا مصورا جديدا عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ممسكا بحفنة من الدولارات، يغازل بها «نمر» أبيض بجوار حمام السباحة الذي ظهر في الفيديو الأخير له.  

جاء ذلك المشهد من أغنيته الجديدة «غاوي نكش»، وتنص كلماتها علي الآتي: «ماسمعكش، أحضر عفركوش ما أتصرفش، ابعد يالا حوش ماتقربش».

أول رد فعل من محمد رمضان بعد الحكم في الدعوى

ولم يكن هذا الفيويو الأول له، ولكنه بعد أن أصدرت المحكمة حكمها بأن ألزمته بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، كان أول رد فعل من الفنان نشر فيديو على موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وهو يجلس داخل حمام سباحة، ويلقي بالدولارات، ويتناول مشروب.

وفي خلفية الفيديو الذي نشره محمد رمضان وهو يلقي بالدولارات في حمام السباحة، كلمات من مهرجان «مش بتفتش في المطار»: «بلبس ده وأدفع زكاة أنتوا لون وأنا لون أصحى وصحح معايا كده، أنور لك مخك».

وجدير بالذكر، أن هيئة الطيران المدني، وقعت عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر، بسحب رخصته مدى الحياة، لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

المحكمة تلزم محمد رمضان بتعويض 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر

وكانت المحكمة، قررت إلزام الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض بمبلغ قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، وذلك لاستغلاله صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة، والتي تسمي «مش بتفتش في المطار».

وأضافت الدعوى، أن محمد رمضان استغل صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي خلال قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية به.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى