اخبار السياسه «فيس بوك» يعرض وظائف لمتحدثي العربية: مطلوب مفكرين استراتيجيين

اخبار السياسه «فيس بوك» يعرض وظائف لمتحدثي العربية: مطلوب مفكرين استراتيجيين
اخبار السياسه «فيس بوك» يعرض وظائف لمتحدثي العربية: مطلوب مفكرين استراتيجيين

«فيس بوك» يعرض وظائف لمتحدثي العربية: مطلوب مفكرين استراتيجيين

أعلن موقع «فيس بوك» للتواصل الاجتماعي عن خمسة وظائف لمتحدثي اللغة العربية وأبناء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك للعمل في مقره بمدينة دبي بدولة الإمارات وكذلك في لندن بالمملكة المتحدة.

وذكر الموقع أنه يبحث عن ثلاثة مفكرين استراتيجيين للانضمام إلى فريق السياسة العامة بشمال إفريقيا، بما في ذلك مصر والسودان، كمدير للسياسة العامة والمخاطر في منطقة الشرق الأوسط وإدارة الشؤون التنظيمية للسياسات العامة في المنطقة وتركيا. 

وسيكون المفكر مسؤولا عن فهم سياسات «فيس بوك» وأولويات العمل، والقدرة على إيصالها إلى صانعي السياسات وأصحاب المصلحة، وبالإضافة إلى ذلك، سوف يتعاون مع زملائه في جميع أنحاء الأعمال التجارية والعالم.

وسيعمل على إنشاء والحفاظ على علاقات خارجية مع صانعي السياسات وقادة الصناعة ومنظمات المجتمع المدني العمل، وتمثيل «فيس بوك» في الاجتماعات مع صانعي السياسات وتنفيذ استراتيجيات للتعامل مع صانعي السياسات الخارجيين وقادة المجتمع المدني حول القضايا المهمة لفيسبوك والأشخاص الذين يخدمهم.

ويشترط أن يكون المتقدم حاملًا درجة البكالوريوس في القانون أو السياسة العامة أو مجال ذي صلة، وأن يمتلك أكثر من 15 عامًا من الخبرة في هذا المجال، بما في ذلك خبرة تزيد عن 5 سنوات بالسياسة العامة في التكنولوجيا أو الإعلام، ولديه معرفة عميقة بسياسات شمال إفريقيا ومهارات اتصال شفهية وكتابية رائعة باللغتين العربية والانجليزية، أما التي تندرج في إفريقيا يفضل الفرنسية مع العربية. 

ويبحث الموقع أيضا عن موظفين للعمل كمنسق سياسات لحقوق الإنسان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومدير برامج السياسات للعمل مع فريق برامج السياسات في إفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. وفاة المستشار جابر المراغي صاحب حكم قضية «قطار محطة مصر»
التالى اخبار السياسه مدن البحر الأحمر تمنع الاقتراب من شواطئها خلال شم النسيم