اخبار السياسه تفاصيل 25 فرصة عمل لمن فقد وظيفته أو لراغبي نقل الكفالة بالسعودية

اخبار السياسه تفاصيل 25 فرصة عمل لمن فقد وظيفته أو لراغبي نقل الكفالة بالسعودية
اخبار السياسه تفاصيل 25 فرصة عمل لمن فقد وظيفته أو لراغبي نقل الكفالة بالسعودية

تفاصيل 25 فرصة عمل لمن فقد وظيفته أو لراغبي نقل الكفالة بالسعودية

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، عن توفير مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، لـ25 فرصة عمل لمن يرغب بنقل الكفالة أو لمن فقد عمله مؤخرا وتم استغناء الشركات عنه، وذلك بعد عدة أيام من قرار حظر توظيف العمالة في 17 مهنة دون الحصول على ترخيص مزاولة المهنة، مع بعض القيود الأخرى.

تفاصيل فرص عمل وزارة القوى العاملة للمصريين بالسعودية

وأتاح وزير القوى العاملة، فرص العمل عن طريق نقل الكفالة بمنتجع حياة شرما السياحي بمدينة تبوك براتب 2000 ريال.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن الملحق العمالي وليد عبدالرازق رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة، والملحق العمالى عبد الحليم محمود لبيب قاما بالتفاوض مع منتجع بمدينة تبوك لتوفير 25 فرصة عمل بوظيفة عامل نظافة براتب 2000 ريال.

مدة العمل 8 ساعات على مدار الأسبوع بالإضافة إلى إجازة أسبوعية.

الحوافز يتم تحديدها بعد المقابلة الشخصية.

ويأتي ذلك فى ضوء جهود مكتب التمثيل العمالى بجدة في إطار الجهود المبذولة لمن تم فسخ عقده من قبل الشركات أو من يريد نقل الكفالة على شركات أخرى، حسب تصريحات وزير القوى العاملة.

وترسل السيرة الذاتية على الراغبين في التقدم لهذه الوظائف، على [email protected]  واتس اب 0536247674 تليفون 0504555563    

يذكر أن السعودية أعلنت حظر توظيف العمالة في 17 مهنة دون الحصول على ترخيص مزاولة المهنة منها: «كهربائي - سباك - نجار - حداد - بناء - دهان - حلاق - عاملة تزيين نسائي - اختصاصي مساج - منظف أثاث - منظف خزانات المياه - عامل تقليم الأشجار - عامل مكافحة الحشرات والآفات - فني إلكترونيات - ميكانيكي سيارات - فني ستلايت».

وحذر وزير القوى العاملة، المقبلين على العمل بالسعودية من الخروج بتأشيرات حرة ولا بد من الحصول على شهادة من مراكز دولية موجودة في مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى