اخبار السياسه 25 محضرا ضد «مستريحة المنوفية».. جمعت مبالغ طائلة من الأهالي

25 محضرا ضد «مستريحة المنوفية».. جمعت مبالغ طائلة من الأهالي

أكد «إ.م» أحد ضحايا «مستريحة المنوفية»، أن 25 شخصا من أبناء مركز الباجور تقدموا بمحاضر في مباحث الأموال العامة، ضد «ه.ز.ع» وشهرتها أم عبده، المعروفة إعلاميا باسم «مستريحة المنوفية» والتي قامت بتجميع مبالغ مالية طائلة بغرض توظيفها، وهربت برفقة أسرتها، وأن الأهالي حاولوا البحث عنها في عدد من المحافظات ولكن دون جدوى.

وتتراوح المبالغ المالية التي جمعتها «مستريحة المنوفية» من شخص لآخر، حيث دفع أحد الضحايا لها 23 مليون جنيه لتوظيفها، ودفع مرشح سابق لمجلس الشيوخ 13 مليون جنيه، ودفع اثنين من الأقارب 8 ملايين جنيه، بينما دفع آخر مبلغ 400 ألف جنيه، وتعتبر هذه المبالغ المتحصلة عليها من ضحاياها تتراوح بين 300 إلى 500 مليون جنيه.

وأوضح «إ.م» أحد ضحايا مستريحة المنوفية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها كانت توهم المواطنين لتشغيل هذه المبالغ في تربية «الفراخ الساسو» وكانت تعطيهم أرباحا كبيرة جدا وصلت إلى 100 ألف جنيه كل 15 يوما، مؤكدا أن قبل اختفائها بشهرين كانت تتهرب من دفع الأرباح، وهو ما أثار الخوف في نفوس الجميع ولكنهم لم يتخيلوا هروبها.

وأشاع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الباجور، أن المتهمة كانت تتولى منصبا في حزب مستقبل وطن بدائرة الباجور، وبدوره نفى محمود البرعي عضو مجلس النواب عن الحزب بالباجور، ما أثير في هذا الشأن، مؤكدا أنه لا تربطها بالحزب أي علاقة، أو أنها تشغل منصب أمينة المرأة في الحزب، موضحا أن ظهورها في بعض اللقاءات كان غير مرتب له، وبعض أفعالها كان محل استغراب من الحزب.

وطالب عدد من ضحايا مسترحية الباجور، وزارة الداخلية، القبض على المتهمة، وتوجه عدد من ضحاياها إلى محافظات الصعيد والدلتا، لكي يبحثوا عن المتهمة ولكن دون جدوى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه خريطة افتتاحات المساجد في 11 محافظة اليوم.. اعرفها
التالى اخبار السياسه حفل افتتاح الإسكندرية للفيلم القصير يحتفي بالدورة العاشرة