اخبار السياسه «نتفليكس» تبدأ عرض فيلم Thunder Force 2021

«نتفليكس» تبدأ عرض فيلم Thunder Force 2021

بدأت منصة «نتفليكس»، اليوم، عرض فيلم Thunder Force 2021، والذي يجمع ميليسا مكارثي وأوكتافيا سبنسر، في فيلم كوميدي عن الأبطال الخارقيين من تأليف وإخراج بن فالكون.

Thunder Force 2021 التعاون الخامس بين ميليسا مكارثي وزوجها المخرج بن فالكون

ويعتبر فيلم Thunder Force 2021، هو التعاون الخامس الذي يجمع الممثلة الأمريكية ميليسا مكارثي بزوجها المخرج بن فالكون، وبجانب ميليسا وأوكتافيا يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من فناني هوليوود من بينهم جيسون بيتمان وبوبي كانافال وبوم كليمينتيف وكيفن دن وميليسا ليو.

قصة فيلم Thunder Force 2021

وتدور أحداث الفيلم حول العالمة إميلي ستانتون، تؤدي دورها أوكتافيا سبنسر، حيث تخترع تركيبة تمنح الأشخاص العاديين قواي خارقة، لمواجهة قوى الشر في المدينة، ولكن عن طريق الخطأ تتناول صديقتها المقربة ليديا، التي تقوم بدورها ميليسا مكارثي، التركيبة لتحصل على قدرات لا تصدق.

الصديقتان دشنتا فريقا لمحاربة قوى الشر والأبطال الخارقين الأشرار، وإنقاذ شيكاغو من براثن الملك، الذي يقوم بدوره بوبي كانافال. بدأ تصوير الفيلم في 25 سبتمبر 2019، ولم يستغرق التصوير فترة طويلة، حيث جرى الانتهاء منه في نهاية عام 2019، ولكن جرى تأجيل عرضه بسبب جائحة كورونا، ليكون جاهزا للعرض على المنصة الإلكترونية الأشهر «نتفليكس» في إبريل 2021.

وأوضح مؤلف ومخرج الفيلم بن فالكون، وفقا لموقع «موفي ويب»، أنه مولع بـ«الكوميكس» وكانت مصدر إلهام بالنسبة له تقديم فيلم كوميدي عن الأبطال الخارقين، بعيدا عن الشكل التقليدي للأبطال الخارقيين مفتولين العضلات، ينطلق الثنائي الديناميكي في مهمة لإنقاذ شيكاغو من براثن الشرير الخارق المعروف باسم «الملك»، والشخصيتين الرئيسيتين تعكس تزاوجًا متشابهًا في الكتاب الهزلي بين العقل والعضلات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى