اخبار السياسه زورا تأشيرة المحافظ.. إحالة ممرضة وزوجها للنيابة بالمنوفية

زورا تأشيرة المحافظ.. إحالة ممرضة وزوجها للنيابة بالمنوفية

أحال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية إخصائية تمريض  وزوجها للنيابة العامة في واقعة تزوير الطلب المقدم بإسمها للمحافظ والتلاعب في مضمون التأشيرة، بما يعد ذلك تزويرا في المحررات الرسمية واستخدام ذلك التلاعب بتقديم الطلب للجهات المختصة.

وثبت من خلال التحقيق بالإدارة العامة للشئون القانونية قيام إخصائية تمريض بالتعاون مع زوجها، منتحل صفة مستشار بإحدى الهيئات القضائية، بتزوير الطلب المقدم بإسمها للسلطة المختصة للموافقة علي  نقلها من المركز الصحي للغسيل الكلوي بميت خاقان التابع لمستشفى حميات شبين الكوم  إلى مكتب الصحة بشبين الكوم .

وأكدت الإدارة العامة للشئون القانونية أن زوجها المذكور سالفاً انتحل صفة مستشار وعضو بهيئة قضائية في محاولة لإدخال الغش والإيهام بصفة وظيفية غير صحيحة بالمخالفة للقانون.

من جانبه، أكد محافظ المنوفية استمرار مكافحة الفساد المالي والإداري والتصدي بكل حزم وقوة لهذه المخالفات ومرتكبيها وكل من قصر في أداء واجبه الوظيفي ومشدداً على محاسبة المقصرين. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى