اخبار السياسه «حديث المساء».. «عباسي والرباعي وعلامة وغادة عبدالرازق» في ضيافة التوك شو

«حديث المساء».. «عباسي والرباعي وعلامة وغادة عبدالرازق» في ضيافة التوك شو

تقدم «الوطن» لقرائها ملخصًا لأبرز ما تناولته برامج «التوك شو» المسائية، وأبرز الفقرات حيث كان نجوم الفن والغناء هم أبرز ضيوف القنوات والبرامج، وحديث المساء نرصده لكم كما يلي:

نادر عباسي ضيف برنامجين

حل المايستر نادر عباسي ضيفًا على الإعلامي عمرو عبدالحميد في برنامج «رأي عام»، المذاع على قناة «TeN» الفضائية، وأيضًا ضيفًا على الإعلامي يوسف في برنامج «التاسعة» المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، وتحدث عن حفل موكب المومياوات وقيادته لأوركسترا وكذلك الغناء الأوبرالي ومسيرته الفنية الطويلة.

نادر عباسي: عفاف راضي كانت جارتي وساعدتني أدخل الكونسرفتوار 

نادر عباسي: الإعلام السبب في توجه مصر لاتجاهات موسيقية خاطئة

نادر عباسي عن حفل المومياوات: تجربة لم تحدث في التاريخ

عباسي: أمريكا قدمت أوبرا أخناتون باللغة المصرية القديمة وحسيت بالغيرة

راغب علامة ضيف  

حل الفنان راغب علامة ضيفًا على الإعلامية في برنامج «السيرة»، المذاع على فضائية «DMC»، في لقاء تحدث خلاله عن مسيرته الفنية الطويلة وطفولته وشبابه.

راغب علامة: اللي شوفته كتير.. عايشت كل حروب لبنان وأتذكر رائحة الخنادق 

راغب علامة يحكي قصته مع «صباح»: «زعلت عليها كتير.. وعيالها سابوها»

راغب علامة: شاهدت حبي الأول بعد نجاحي فطلبت منها الصعود على المسرح 

صابر الرباعي ضيف أمير كرارة

وحل الفنان صابر الرباعي ضيفًا على الفنان أمير كرارة في برنامج «سهرانين»، المذاع عبر فضائية «ON» في لقاء تحدث فيه الرباعي عن مسيرته الفنية وعن أسرته لافتًا أنه لديه إسلام وصفاء وجود هادي وأمير وشابة.

صابر الرباعي: بسرح مع أغاني أنغام ونانسي عجرم بونبوناية

صابر الرباعي: تامر حسني نجح كمغني وممثل.. عنده إيفيهات وخفة ظل فظيعة

غادة عبدالرازق ضيفة ياسمين عز

وحلت الفنانة غادة عبدالرازق كضيفة في لقاء خاص مع الإعلامية ياسمين عز، في موقع تصوير مسلسل «لحم غزال»، وذلك في برنامج «ليلة الخميس» المذاع عبر فضائية «mbc مصر».

وكشفت الفنانة غادة عبدالرازق، تفاصيل دورها في مسلسل «لحم غزال» والذي تشارك به في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، مشيرة أنها تقدم شخصية «واحدة بنت بلد قوي وجدعة بتشتغل بياعة سقط وعندها رحلة صعود من أنها بياعة سقط لأنها مالكة لكل الأشياء».

وقالت «عبدالرازق»، إن الشخصية «حلوة وجديدة عليا ودايما كنت بقول الناس بتحبني في الشعبي من أيام الباطنية وزهرة وأزواجها الخمسة والحاج متولي»، مؤكدة أنها تحب هذا النوع من الشخصيات للمرأة عموما، وأنها تشعر بالتركيبة الداخلية للشخصية وتظهر عليها.

وأوضحت غادة عبدالرازق، أنها استحضرت شخصية الجزارة من أعمال فنية سابقة في السينما والدراما، مؤكدة أنها لم تنزل السوق لرؤية السيدات في المدبح، مشيرة أن شخصية «غزال» لا تمتهن مهنة الجزارة ولكنها كانت مجرد وسيلة للوصول لهدف معين.

وأشارت أنها تقدم 5 شخصيات داخل المسلسل لنفس الشخصية وأنها تخضع لنقلات كبيرة وبشكل مختلف بين الشخصيات.

وقالت غادة عبدالرازق «الحتة القوية عندي أن أنا موهوبة جدا بالفطرة وبتعامل مع التمثيل بقلبي مش بعقلي ودي الحاجة اللي بتميزني وأول ما الممثل يستخدم قلبه وعقله في الدور اللي بيعمله ويتفذلك لازم يبوظ».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه انتهاء أعمال ترميم قبة قانصوة أبوسعيد وتنسيق موقعها العام
التالى اخبار السياسه العوضي يظهر مع شبل في «اللي مالوش كبير».. ومدربة أسود: مفيش خوف منه