اخبار السياسه أسبوع الحوادث البشعة: سفاح الفيوم يقتل أسرته وضابط ومقتل الطفلة ريماس

أسبوع الحوادث البشعة: سفاح الفيوم يقتل أسرته وضابط ومقتل الطفلة ريماس

شهد الأسبوع المنقضي، عددا من الحوادث المؤسفة، كان أبرزها حادث سفاح الفيوم الذي راح ضحيته عدد كبير من الضحايا، وحادث مقتل الطفلة ريماس على يد شخص حاول اغتصابها، بجانب عدد من الجرائم المتنوعة كان أكثرها بشاعة استخراج جثمان موظفة وحرقه، وأبرز حوادث الأسبوع نرصدها لكم كما يلي:

مقتل الطفلة ريماس

جريمة وحشية بشعة شهدتها منطقة «منشية السيد محمود» في مدينة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، بعد مقتل الطفلة «ريماس»، 8 سنوات، على يد شخص كان ينوي اغتصابها.

اعترف المتهم بقتل «الطفلة ريماس»، 8 سنوات تلميذة بالصف الثاني الإبتدائية، في مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، بارتكاب الواقعة، مؤكدا أمام النيابة العامة أثناء التحقيق معه، أمس، أنه لجأ لقتل الطفلة بعد فشله في اغتصابها وصراخها عندما علمت بنيته.

وقال «عبدالعظيم م.»، 43 سنة، حداد، المتهم بقتل الطفلة ريماس محمد جلال، 8 سنوات، فى تحقيقات النيابة، إنه عندما شاهد الطفلة تسير في شارع بالقرب من محل سكنه، وكانت الساعة 11 صباحا، نادى عليها وطلب منها اصطحابه لشراء بعض الحلوى، واستدرجها إلى سلم منزله.

وأضاف المتهم في التحقيقات، أنه فور دخوله المنزل حاول لمس أجزاء حساسة من جسدها، إلا أنها رفضت أن يقترب منها وقاومته، وحاول معها مرة أخرى فرفضت وبدأت في الصراخ، وكان بجواره سكينا، فوجه لها 3 طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، وفكر في إخفاء الجثة أسفل سلم البيت.

وأشار إلى أنه بمجرد أن عاد إلى داخل الشقة ليتخلص من آثار الدماء سمع تجمهر الأهالي أسفل البيت، وصعدوا إلى البيت وألقوا القبض عليه وسلموه إلى الشرطة.

النيابة تقرر حبس المتهم

وقررت النيابة العامة بإشراف المستشار حسام معجوز، المحام العام لنيابة شمال الكلية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكشف التقرير المبدئي لمعاينة الطب الشرعي لجثة الطفلة عدم وجود ثمة أثار تعد جنسي، مع وجود خدوش بأنحاء متفرقة بالجسم وطعنات مسددة بأنحاء متفرقة.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثة الطفلة ريماس، عقب الانتهاء من تشريح الجثة، وشارك المئات من أهالي دكرنس في جنازتها وسط حالة من الحزن الشديد، وكثفت مديرية أمن الدقهلية من تواجدها الأمني في مدينة دكرنس وخاصة في منطقة الحادث، والعقار الذي كان يسكنه المتهم، ودفعت بقوات أمن مركزي لمنع وقوع أي ، خاصة مع حالة الغضب التي تسيطر على أهالي المدينة.

القصة الكاملة لمقتل الطفلة «ريماس»: المتهم ادعى العمى وحاول التعدي عليها 

حرق جثمان موظفة بمستشفى بعد دفنها 

 واقعة مؤلمة جديدة كشف عنها أسرة موظفة بمستشفى حلوان توفيت بعد معاناة مع مرض فيروس كورونا المستجد، حيث صدموا بجثتها وقد تفحمت بعد نبش قبرها عقب وفاتها بأيام، فسارعوا بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

تخضع الواقعة التحقيق من قبل النيابة العامة التي بدأت مهام عملها باستدعاء أسرة المنوفية لسماع أقوالهم في الحادث وطريقة اكتشافهم للجريمة، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث لضبط مرتكبيه.

جريمة حرق جثة موظفة حلوان أفزعت الرأي العام عندما كشفت أسرة المتوفية عن الجريمة ببلاغ تقدمت به إلى قسم شرطة حلوان شرحت فيه تفاصيل الجريمة بأنهم فوجئوا خلال زيارتهم المتوفية في قبرها بعدم وجود الجثمان في موضوعه وبه آثار حرق متفرقة، الأمر الذي أصاب الأسرة بحالة من الهلع والرعب فأسرعوا إلى الجهات الرسمية وقدموا بلاغا رسميا للتحقيق في الجريمة وتقديم مرتكبيها للنيابة العامة.

تحقيقات موسعة تجريها النيابة العامة في جريمة حرق جثمان موظفة مستشفى حلوان بعد نبش قبرها لكشف ملابسات الحادث، وانتقل فريق من النيابة إلى المقابر لمعاينتها لوضع تصور للجريمة واستدعت النيابة حراس المقابر لسماع أقوالهم في الحادث، ولا تزال التحقيقات مستمرة ولم تعلن النيابة رسميا عن أي قرارات في  الحادث حتى الآن.

وتواصل المباحث أعمال البحث لكشف ملابسات جريمة حرق جثمان موظفة حلوان بالتنسيق مع النيابة العامة، ونشرت المباحث عناصرها السرية لجمع المعلومات من  حراس المقابر في حلوان أو «التربية» لسماع أقوالهم في الواقعة، حتى تتمكن من تحديد الأشخاص الذين ارتكبوا الجريمة وتمكنوا من الهرب.

كانت أسرة موظفة بمستشفى حلوان فوجئت بحرق جثمانها بعد أيام من وفاتها بفيروس كورونا، وتم تحرير محضرا في قسم شرطة حلوان.

كل ما تريد معرفته عن حادث حرق جثة موظفة حلوان: عاصفة غضب بـ«فيسبوك» 

الاعتداء على ياسر فرج بسبب حادثة سيارة

 الاعتداء على الفنان ياسر فرج بالطريق الدائري «فيديو» تعرض الفنان ياسر فرج، للاعتداء بالضرب على يد شابين، إثر اصطدام سيارته بسيارتهما على الطريق الدائري، في محيط منطقة المعادي، ما أدى إلى شجار حاد بين الطرفين، أُثار الجدل بشدة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات، مقطع فيديو للحظة الاعتداء على ياسر فرج، خلال الواقعة.

وروى «فرج»، تفاصيل الواقعة في تصريحات إعلامية، قال فيها إنه جرى الاعتداء عليه من «بلطجية» أثناء تواجده بسيارته على الطريق الدائري في محيط منطقة المعادي، مؤكدا أنهم هم من صدموا سيارته.

لحظة الاعتداء على الفنان ياسر فرج بالطريق الدائري «فيديو»

وفاة طفلين تناولا وجبة سريعة التحضير في أسوان

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، الاثنين الماضي، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، متضمنًا وفاة طفلين أشقاء بإحدى قرى دائرة مركز شرطة إدفو في محافظة أسوان، إثر تناولهما إحدى الوجبات سريعة التحضير.

بالفحص تبين قيام «طفل وطفلة، شقيقين» بشراء وجبة سريعة التحضير من إحدى محال البقالة بذات القرية وتناولها، وعقب ذلك شعروا بحالة إعياء توجهوا على إثرها للمستشفى، وتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة لهم «غسيل معدة»، وتقرر خروجهم عقب تحسن حالاتهم، وعقب يومين شعر ااشقيقان بحالة إعياء أخرى وتوجها إلى المستشفى إلا أنهما توفيا حال وصولهما، وقام أهليتهما باستخراج تصريح دفن ودفنهما دون الإبلاغ عن الواقعة، تم تحديد مالك محل البقالة وضبطه.

جريمة بشعة لسفاح الفيوم

استيقظ أهالي قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، على جريمة ستترك أثرًا لأعوام طويلة مقبلة، حيث تردد صوت النيران في أرجاء القرية، فهرع الجميع لمحاولة تفسير الأمر، وبينما هم يبحثون عن مصدر صوت إطلاق النار، كان الجاني يخرج من أحد المنازل وفي يده سلاح الجريمة.

هنا أدرك أهل القرية مصدر الصوت، وسارعوا بالدخول إلى منزل جيرانهم، ليجدوا بركة من الدماء غرق فيها جميع أهل البيت.

بلاغ من الأهالي تحركت على أساسه قوات الأمن، وفي موقع الحادث كشفت التحريات الأولية عن الأسباب المؤدية إليه، بعدما أقدم الجاني على قتل أفراد أسرته وأسرة زوجته لخلافات بينهم.

القضية كبيرة، وضحاياها كثر، والمتهم واحد، والذي حُدد موقعه من خلال التحريات، ومن ثم بدأت القوات تستعد للذهاب لضبطه، وبمجرد الوصول اكتشفت قوات الأمن أن الجاني عازم على ألا يسلم نفسه، بعدما فاجأهم بإطلاق النيران عليهم، ما جعلهم يبادلونه الأمر نفسه.

دقائق من إطلاق نيران متبادل، وقنابل مسيلة للدموع أطلقتها قوات الأمن، إلا أن تأثيرها أصاب قائدهم، العميد محمد عمار زناتي، مدير إدارة قوات أمن الفيوم، الذي أصيب بفشل تنفسي نُقل على إثره إلى المستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة ليفارق الحياة شهيدًا.

سفاح الفيوم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في «معركة سنورس» 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مدرس بفنون تطبيقية: الفراعنة استخدموا الفيروزي والأزرق خوفا من الحسد
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي