اخبار السياسه برومو مسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021.. بطولة منى زكي ومحمد فراج

اخبار السياسه برومو مسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021.. بطولة منى زكي ومحمد فراج
اخبار السياسه برومو مسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021.. بطولة منى زكي ومحمد فراج

برومو مسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021.. بطولة منى زكي ومحمد فراج

برومو مسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021، تم طرحه خلال الساعات الماضية عبر قناة «دي أم سي» وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن عرض لأول مرة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمسلسل، والذي أقامته شركة «ميديا هب سعدي - جوهر» في أحد فنادق الكبرى، بحضور محمد السعدي الرئيس التنفيذي للشركة، والنجمة منى زكي والفنان سيد رجب والمخرج تامر محسن والسيناريست مها الوزير.

برومو مسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021 عرض لأول مرة في مؤتمر المسلسل

برومو مسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021، عرض قبل كلمة المخرج تامر محسن الذي أعرب عن سعادته بالتعاون مع «ميديا هب سعدي- جوهر» في أولى تجاربها الإنتاجية الدرامية قائلا: «فخور أن المسلسل من إنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر، وعندما أخبرني محمد السعدي أنه يريد تقديم عمل درامي قال لي (نفسي أقدم عمل درامي ذا قيمة ومسلسل يعيش للناس) وأعلم أننا كنا بخلاء في نشر أي معلومات عن قصة المسلسل وكان ذلك مقصودا، ولأول مرة سيتم تقديم مشهد افتتاحي من مسلسل قبل عرضه في مؤتمر صحفي مثلما يحدث في هوليوود».

6f9c68b48c.jpg

وأضاف تامر محسن: «قصة المسلسل مرتبطة بينا وبأسرتنا وقريبة من الناس، ومن مفاجآت العمل الفنان أدهم الشرقاوي، وهو ممثل مصري أمريكي، لعبة نيوتن مسلسل هيكون قريب من المصريين وهو مسلسل اجتماعي إنساني.

وتحدث محمد السعدي، خلال المؤتمر عن كواليس التحضير مع المخرج تامر محسن لمسلسل «لعبة نيوتن» كأول تجربة درامية لشركة «ميديا هب سعدي – جوهر» في عالم الدراما، وعن سر تحمسه لخوض هذه التجربة قائلا: «اعتز بعلاقتي وبصداقتي بالمخرج تامر محسن وعندما تواصلت معه منذ أربع سنوات من أجل تقديم عمل درامي كان الهدف أن يكون أول إنتاج درامي لشركة ميديا هب سعدي – جوهر من خلال التعاون مع تامر محسن، ولكن أخبرني أنه مشغول وأنا انتظرته لأن الهدف أن نقدم عملا مميزا ذا قيمة، وكنت سعيدا جدا بترشيح تامر محسن لنجوم العمل وأنا شهادتي مجروحة في الفنانة منى زكي لأني اعتز بها على المستوى الشخصي والمهني، وكلامي عنها لن يعطيها حقها والناس سترى منى زكي مختلفة في لعبة نيوتن، وهناك كوكبة أيضا من النجوم في العمل، وأتمنى أن يلقى العمل إعجاب الناس لأن الهدف من دخول الإنتاج الدرامي أن نقدم عملا ذا قيمة».

وتابع محمد السعدي: «تأجيل عرض المسلسل كان لصالحه لأننا نحترم ونقدر عقل المشاهد واجتمعنا العام الماضي وقررنا تأجيل العمل لأن المخرج تامر محسن أخبرني أنه من الممكن تقديم العمل ولكنه ينقص بما يناسب 15%، ورغم ذلك اتخذنا قرار التأجيل».

 18326422681617928802.jpg

وأعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بالتعاون مع محمد السعدي وتامر محسن في مسلسل «لعبة نيوتن»، خاصة أنها غائبة عن الدراما منذ عدة سنوات، لافتة إلى أن وجود اسم تامر محسن في العمل حمسها كثيراً لأنها تهتم باختياراتها لأسماء المخرجين الذين تتعاون معهم، وأيضا لأنها على ثقة أن محمد السعدي من الأشخاص الذين يهتمون بفريق العمل إلى أقصى الحدود.

وأضافت: «شخصية هنا في مسلسل لعبة نيوتن لمستني بشكل كبير وأثرت فيا وعندما علمت بترشيحات نجوم العمل شعرت وكأنه فريق الحلم، بالاضافة إلى موهبة محمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب جعلتني اتحمس في العمل».

وكان من بين الحضور الفنان سيد رجب الذي بدأ كلمته عن الفنانة منى زكي والتي وصفها بالفنانة الرائعة والإنسانة المحبة، وأنه كان يتمنى العمل معها مجددا منذ مسلسل «أسيا»، كما أثنى على النجوم المشاركين في العمل مثل محمد ممدوح ومحمد فراج وعائشة بن أحمد الذي سبق وتعاون معهم من قبل.

أما عن تعاون سيد رجب مع المخرج تامر محسن، فقد وصفه بأنه حلم وتحقق، قائلا: «كنت من زمان بدعي أني اشتغل مع مخرج مهم وكبير زي تامر مجسن وأخيرا الحلم اتحقق»، مضيفا أن مشاركته في مسلسل من إنتاج «ميديا هب سعدي – جوهر» فخر له.

مسلسل «لعبة نيوتن» من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري، ومن إخراج تامر محسن. ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه استثغاثة أهالي مطروح من قطعة أرض تسبب حوادث.. والمحافظة: نبحث عن مالكها
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي