اخبار السياسه صابر الرباعي: نجح كمغني وممثل.. عنده إيفيهات وخفة ظل فظيعة

صابر الرباعي: نجح كمغني وممثل.. عنده إيفيهات وخفة ظل فظيعة

قال المطرب التونسي صابر الرباعي، إنه صمم مع أصدقائه كأسًا لألعاب البلايستيشن في عام 2010، إذ يحفرون عليها اسم الفائز، وكان هو صاحب نصيب الأسد من الانتصارات.

وأضاف «الرباعي» في حواره مع الفنان أمير كرارة مقدم برنامج «سهرانين»، الذي يعرض عبر شاشة «oN»، أنه يتابع كرة القدم، ويفضل نادي الإسباني: «أنا برشلوني، وقلت قبل كده برشا برشا يا مدلل».

وسأله أمير كرارة عما إذا كان مشجعا لنادي التونسي، أوضح: «هو شيخ الأندية التونسية وشرفنا خارج تونس، ومنقدرش نقول إنه فريق ضعيف أو معندهوش اسم، وعندنا فرق أخرى مثل الأفريقي والنجم الساحلي.. أنا وُلدت في صفاقس وأحب الفريق وأحضر مبارياته في الملعب».

وأشار، إلى أنه كان سيخوض تجربة التمثيل في فيلم «حب البنات»، مع النجمة ليلى علوي، والفنان أشرف عبدالباقي، والفنانة المعتزلة حنان ترك، بعدما طرح أغنيته الشهيرة «سيدي منصور»: «حسيت إن الوقت مش مناسب ليّا إني أشارك في السينما، لأني حسيت إني لازم أتمكن أكتر في الغناء وخاصة بمصر، لكن دلوقتي ممكن جدًا أقبل أمثل».

ورد عليه أمير كرارة ممازحا إياه: «نعمل أنا وأنت الفيلم الجاي، أنت أكشن وأنا أغني»، ليرد الأخير ضاحكا: «صعب»، وأوضح أن العندليب الراحل عبدالحليم حافظ استطاع أن يكون مغنيا وممثلا رائعا: «كان آسر قلوب الناس وفي الجيل الجديد أحب مجموعة كبيرة من الممثلين، لكن من الفنانين المطربين الذين نجحوا في التمثيل أرى أنه ، عنده إيفيهات وخفة ظل فظيعة».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 5304 مواطنا تلقوا لقاح كورونا بمنافذ التطعيم بالقليوبية
التالى اخبار السياسه عاجل.. طائرة إثيوبية تهبط في مطار زامبيا بالخطأ