اخبار السياسه راغب علامة: اللي شوفته كتير.. عايشت كل حروب لبنان وأتذكر رائحة الخنادق

راغب علامة: اللي شوفته كتير.. عايشت كل حروب لبنان وأتذكر رائحة الخنادق

أبدى الفنان راغب علامة، إعجابه بالمقدمة التي أذاعها برنامج «السيرة»، والتي أوضحت فترة لقاء والديه ببعضهما البعض وزواجهما وولادته حتى وصوله لمرحلة النجومية، «حسيت إني عايز أعيط، بصوتك الجميل وأدائك الرائع حسيت إني بتفرج على فيلم لحياتي، وببص على الماضي كسيرة نجاح، ولم أحلم أبدا بما وصلتله حاليا».

وأضاف «علامة»، خلال استضافته بالبرنامج الذي تقدمه الإعلامية والمذاع على فضائية «DMC»، أن الحرب سرقت من طفولته الأمان والطمأنينة، ولكنها أيضا خلقت بداخله الرجل، «اللي شوفته بالحرب كان كتير كبير، وبالصدفة مكان بيتنا كان خط تماس بين المتحاربين من وأنا عندي 8 سنين، ومعظم حروب لبنان عايشتها».

وأوضح أن كان يبقى في الملجأ رفقة أسرته خوفا من الحرب طيلة أسبوع أو 10 أيام، وحتى بعدما كبر بالسن لا زال يتذكر رائحة الرطوبة الخاصة بالخنادق أسفل البيوت حتى الآن: «كان فيها لمه العيلة وأمان، وكنت أحمل عود بابا الكبير وبغني ليهم، وعيشت حياه متواضعة أميل للفقر وكنت بشوف الناجح هو المرتاح».

وأكد أن منزل طفولته تم بيعه لأحد أقاربهم عندما كان مسافرا إلى باريس، ولم يأخذ عائلته رأيه في بيع المنزل ولكن ما هون عليه هو أنه جرى بيعه لأحد أقاربهم.

وأشار إلى أن والده ووالدته كانا عادلين تماما في معاملتهما مع كافة أبنائهما، حيث إن والده لم يضربه إلا مرة واحدة في حياته عندما صعد على غحدى شجرات الليمون وقام بأخذ الليمون منها، «هو كان بيعلمني لما أدخل على جنينة حد استأذن، وماما كانت الليدر وبتدير البيت».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه لو معاك 100 ألف جنيه.. إزاي تستثمرها في شهادات البنك الأهلي الكويتي؟
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي