اخبار السياسه محمد محيي: أجريت دراسات على أغنيات المهرجانات وحللتها طيلة فترة غيابي

محمد محيي: أجريت دراسات على أغنيات المهرجانات وحللتها طيلة فترة غيابي

قال الفنان محمد محيي، إنه حرص خلال فترة غيابه عن الساحة الغنائية مؤخرا، على إجراء دراسات وأبحاث عن أغاني المهرجانات، كونها ظاهرة اجتاحت سوق الأغنية المصرية في العِقد الأخير، وبعضها احتل الصدارة طيلة السنوات السابقة.

وأشار محمد محيي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يُعقد حاليًا داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، إلى أنه جلس طيلة السنوات الماضية، ويسمع ويدقق في أغاني المهرجانات ويحللها، من أجل معرفة ما يدور في السوق.

وكان الفنان محمد محيي، طرح مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم «مابقتش شبهي»، وحققت أكثر من سبعة ملايين مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وكذلك موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وهي من كلمات مصطفى مرسي، وألحان مدين، وتوزيع موسيقى بيرم، ومن إنتاج شركة «R H production- رمضان حسني»، ومن توزيع شركة «digital sound».

وتقول كلمات الأغنية: «مابقيتش شبهي بخاف مني وبخاف عليا بابيع الغالي بسهوله.. وبيهون عليا حرمت أدي أمان، باجرح وبأذي كمان ودة كله يرجعلك ما أنت اللي عملت كدة فيا؟».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الحكومة: إثيوبيا رفضت المقترحات التي قدمتها مصر والسودان لحل القضايا الخلافية حول «سد النهضة»
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي