اخبار السياسه فيديو يفضح متحرش الزاوية الحمراء.. وقوات الأمن تلقي القبض عليه

فيديو يفضح متحرش الزاوية الحمراء.. وقوات الأمن تلقي القبض عليه

كشفت قوات الأمن، ملابسات ما جرى تداوله على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» فيما يتعلق، بمقطع فيديو يظهر مجموعة من الأفراد، يمسكون بأحد الأشخاص إثر تحرشه بطفلة، وذلك أثناء تواجدها في مدخل إحدى العقارات بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

المجني عليها طفلة ذات 9 سنوات

وعقب حصول الجهات الأمنية على الفيديو الذي يوثق الواقعة، باشر على الفور ضباط المباحث التحريات التي انتهت إلى جمع المعلومات عن الأشخاص الظاهرين فيه، وتمكنت الأجهزة، من تحديد هوية المجني عليها، حيث تبين أنها طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات وتقيم بدائرة القسم.

المتهم استدرج المجني عليها لأحد العقارات وحاول التعدي عليها جنسيا

وبإجراء الفحص والمعاينة للمقطع المصور، كشفت التحريات أنّه أثناء سير المجني عليها في منطقتها السكنية، فوجئت بأحد الأشخاص يستدرجها صوب مدخل أحد العقارات في المنطقة ذاتها، وأثناء محاولته للتعدي عليها جنسيا بعد تأكده خلو المكان من السكان، حتى بدا مسرح مناسب لجريمته.

صرخت الطفلة، وصاحت للاستغاثة بالمارّة خارج العقار، ليهرع عدد من الأشخاص إلى داخل البناية، حيث شاهدوا المتهم متلبس بفعلته، وتمكنوا من ضبطه، وكانت والدة الطفلة المجني عليها، أبدت عدم رغبتها في اتخاذ أي إجراء قانوني ضد المشكو في حقه، وذلك عقب قيام الأهالي باستدعائها وإخبارها بالحادث، الذي تعرّضت له ابنتها، ليقوم بعدها المارّة بإطلاق سراح المتهم.   

ضبط المتهم واعترافه بالواقعة

وبتكثيف ضباط المباحث للتحريات حول الواقعة، تبين أنّ وراء ارتكاب الواقعة عامل يقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطه، وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه، أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء والدة المجنى عليها، تعرفت على المتهم واتهمته بارتكاب الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى