اخبار السياسه جدول امتحانات شهر مايو 2021 التجريبي للثانوية العامة

جدول امتحانات شهر مايو 2021 التجريبي للثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات شهر مايو 2021 التجريبي للثانوية العامة، موضحة أنه سيتم في 23 مايو ستعقد الامتحانات في مادة اللغة العربية واللغة الإنجليزية، واللغة الأجنبية الثانية.

«التعليم»: جدول امتحانات شهر مايو 2021 التجريبي للثانوية العامة ينتهي يوم 27 

وأضافت الوزارة أن طلاب الثانوية العامة يؤدوا يوم 25 مايو امتحان الفيزياء وعلم النفس والأحياء والرياضة البحتة، وذلك طبقا لجدول امتحانات شهر مايو 2021 التجريبي للثانوية العامة.

وتابعت أن جدول امتحانات شهر مايو 2021 التجريبي للثانوية العامة ينتهي في 27مايو، حيث يؤدي الطلاب امتحان الجغرافيا والتاريخ، وامتحان الفلسفة والجولوجيا والرياضة التطبيقية.

«شوقي»: الامتحانات الإلكترونية تحقق عناصر أمان أكثر من الورقية

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الهدف من الامتحانات التجريبية هو تدريب الطلاب على شكل الورقة الامتحانية النهائية، بالإضافة إلى الكشف عن مدى جاهزية المدارس لعقد الامتحانات إلكترونيا.

وأضاف في تصريحات له، أن الامتحانات الإلكترونية تحقق عناصر أمان أكثر من الامتحانات الورقية، موضحا أنها تقلل من تدخل العنصر البشري، ولا تحتاج لمجهود في طباعة الورق أو تخزينه أو نقله.

جدول امتحانات شهر مايو 2021 التجريبي للثانوية العامة

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم والتعليم، أكدت أنه يجرى الاستعداد لعقد الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة، موضحة أنه تم التنبيه على جميع مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة حصر جميع الفصول المجهزة بالإنترنت، والاستعداد الجيد لعقد الامتحانات إلكترونيا.

وأضافت الوزارة، أنه سيتم تحميل المقررات الدراسية على التابلت للطلاب قبل دخولهم اللجان الامتحانية، لافته إلى أن امتحانات الثانوية العامة تختلف تمامًا عن الامتحانات الشهرية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

ولفتت إلى أنه سيتم عقد الامتحانات الشهرية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، في نهاية شهر أبريل الجاري، وسط تنفيذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «التعليم» تعلن ضوابط تقييم طلاب أولى وثانية ثانوية الأحد
التالى اخبار السياسه احتراق 55 ألف خنزير في ألمانيا يشعل احتجاجات: أوقفوا تعذيب الحيوانات