اخبار السياسه اعتماد 47 مدرسة بالإسكندرية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

اعتماد 47 مدرسة بالإسكندرية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

أعلن الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والعليم بالإسكندرية،  اعتماد عدد 47 مدرسة من مدارس محافظة الإسكندرية فى الإدارات التعليمية الثمانية بعد حصولها على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وأضاف سعد في بيان، اليوم، الخميس، أن تلك المدارس حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، المتقدمة خلال العام الدراسي 2020 - 2021، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

وأوضح أن إدارة المنتزه التعليمية، استأثرت بسبع مدارس معتمدة مقابل  8 مدارس بإدارة شرق التعليمية، و6 مدارس بإدارة وسط التعليمية، وعدد 6 6 مدارس بإدارة الجمرك التعليمية، و9 مدارس بإدارة غرب التعليمية، وعدد 6 مدارس بإدارة العجمي التعليمية ومدرستين بإدارة العامرية التعليمية وعدد 3 مدارس بإدارة برج العرب التعليمية. 

وتقدم «سعد»، بالتهنئة لإدارة الجودة عن الجهد المبذول بقيادة الدكتورة نجلاء على سليم مدير إدارة قياس الجودة واللامركزية بالمديرية ولجميع العاملين بمدارس محافظة الإسكندرية التي حصلت على الاعتماد تقديرًا لجهدهم المتميز والعمل الجاد في تفعيل ممارسات الجودة والنهوض بالعملية التعليمية والذي توج بفوز وحصول هذه المدارس على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ، كما تمني التوفيق لجميع مدارس الإسكندرية للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أول يوم رمضان.. باقي من الزمن 11 يوما
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي