اخبار السياسه قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2021 وقنوات العرض

قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2021 وقنوات العرض

انتهت القنوات الفضائية، من الخريطة الدرامية الخاصة بها في شهر رمضان 2021، حيث يُعد موسم دراما رمضان هذا العام استثنائيا بشكلٍ كبير، لما يضم من أعمال متميزة ولنجومٍ كبار، الأمر الذي دفع قطاع كبير من الجمهور للبحث عن أسماء مسلسلات رمضان 2021 وقنوات العرض.

وتستعرض «الوطن» أسماء مسلسلات رمضان 2021 وقنوات العرض، كالتالي:

- «موسى»

يُشارك محمد رمضان، بمسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، يحمل اسم «موسى»، ومن المُقرر عرضه حصريًا عبر قنوات «dmc» طوال شهر رمضان، ويُشاركه البطولة كل من رياض الخولي، عبير صبري، سمية الخشاب، منذر رياحنة، عارفة عبدالرسول، وأسماء جلال، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

- «لعبة نيوتن»

وتعود منى زكي، إلى الدراما التليفزيونية بعد سنواتٍ من الغياب، من خلال مسلسل يدور في إطار الإثارة والتشويق يحمل اسم «لعبة نيوتن»، ويُعرض حصريًا عبر قنوات «dmc»، ويُشاركها البطولة محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، سيد رجب، ومايان السيد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

وتدور أحداث «لعبة نيوتن» حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، بعد قصة حب صارت حديث الجميع، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، وتبتعد عن المشكلات التي تواجهها، وتقرر السفر للخارج، حيث تعيش مشكلات كثيرة وبجانبها بعض الأصدقاء الذين يحاولون السيطرة على الموقف.

- «هجمة مرتدة»

ويُشارك الفنان أحمد عز، بعمل درامي استثنائي، من ملفات المخابرات العامة المصرية، يحمل اسم «هجمة مرتدة»، ويُعرض عبر قنوات «dmc»، طوال شهر رمضان.

المسلسل بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، نضال الشافعي، وخالد أنور، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية، ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسؤولين من المخابرات المصرية، ويقوم بدورهما نضال الشافعي وهشام سليم، ليتمكن من خداع الجهات المعادية.

- « كابول»

ويعود الفنان طارق لطفي، للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل يحمل اسم « كابول»، ومن المُقرر عرضه عبر قناتي «الحياة» و«Cbc» طوال شهر رمضان.

مسلسل « كابول»، بطولة الفنان طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، وحنان مطاوع، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

مسلسل « - كابول» يتناول حكايات عن المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر خلال الفترة الأخيرة، ويسلط الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في المنطقة، حيث تدور أحداثه حول شاب يعشق الشعر والكتابة ويتحول إلى متطرف.

- «ضد الكسر»

وتُشارك الفنانة نيللي كريم، في موسم دراما رمضان 2021، بعمل اجتماعي، يحمل اسم «ضد الكسر» تُجسد من خلاله شخصية «سلمى»، تعمل «بلوجر»، والتي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية.

مسلسل «ضد الكسر»، سيُعرض حصريًا عبر قناة «Cbc» طوال شهر رمضان، وهو من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، لقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

- «كل ما نفترق»

ويُعرض مسلسل «كل ما نفترق»، عبر قناتي «dmc» و«الحياة»، وهو من بطولة الفنانة ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، طارق عبدالعزيز وأحمد فهمي، وتأليف أحمد وائل ومحمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

- «نجيب زاهي زركش»

منذ آخر أعماله الدرامية «بالحجم العائلي»، يعود الفنان يحيى الفخراني، بمسلسل اجتماعي كوميدي في رمضان هذا العام، يحمل اسم «نجيب زاهي زركش»، ومن المُقرر عرضه حصريًا عبر قناتي «ON» و«ON دراما» طوال شهر رمضان.

«نجيب زاهي زركش» بطولة الفنان يحيى الفخراني وهالة مرزوق ومحمد محمود ومنا عادل، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

- «بين السما والأرض»

ويُعرض مسلسل «بين السما والأرض» المستوحاة أحداثه من رواية تحمل الاسم ذاته للأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ، حصريًا عبر قناتي «ON» و«ON دراما»، وهو من 15 حلقة فقط.

وتدور أحداث المسلسل، حول تعطل مصعد كهربائي في إحدى عمارات أحياء ، بركابه بين السماء والأرض، حيث يتعرض الركاب المتواجدون داخل المصعد لمشكلات عدة، وكل شخص منهم لديه مواقف وذكريات مختلفة عن الآخر.

مسلسل «بين السما والأرض» بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبدالغني، محمود الليثي، وأحمد السلكاوي، والعمل من سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.

- «نسل الأغراب»

ويتعاون الثنائي أحمد السقا وأمير كرارة، في رمضان هذا العام، من خلال مسلسل يحمل اسم «نسل الأغراب»، وهو ينتمي للدراما الصعيدية، ومن المُقرر عرضه حصريًا عبر قناتي «ON» و«ON دراما»، طوال شهر رمضان.

المسلسل من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، دياب، نجلاء بدر، وفردوس عبدالحميد، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج محمد سامي.

- «اللي مالوش كبير»

وللمرة الثانية، يتعاون الفنان أحمد العوضي، مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من خلال مسلسل يحمل اسم «اللي مالوش كبير»، ومن المُقرر عرضه حصريًا عبر قناتي «Cbc» و«Cbc دراما» طوال شهر رمضان.

مسلسل «اللي مالوش كبير» بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

- «النمر»

ويُقدم الفنان محمد عادل إمام، تيمة شعبية جديدة في رمضان هذا العام، تحت اسم «النمر»، ويُشاركه البطولة كل من نيرمين الفقي، هنا الزاهد وأحمد خالد صالح، وتأليف العزب، وإخراج شيرين عادل، ومن المُقرر عرضه حصريًا عبر شبكة تليفزيون الحياة، طوال شهر رمضان.

وتدور أحداث مسلسل «النمر» في إطار من الإثارة والتشويق والأكشن، حول شاب صعيدي ينتقل للعيش في ، ويدخل مجال تجارة الذهب ليعمل في الصاغة، وتنشأ بينه وبين تجار الصاغة العديد من المشاكل والصراعات.

- «ضل راجل»

ويُعرض مسلسل «ضل راجل» حصريًا عبر شبكة تليفزيون الحياة، طوال شهر رمضان، وهو من بطولة الفنان ياسر جلال، نيرمين الفقي، محمود عبدالغني، وأحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

- «حرب أهلية»

وتُشارك الفنانة يُسرا، في رمضان هذا العام، بمسلسل جديد يحمل اسم «حرب أهلية» ومن المُقرر عرضه حصريًا عبر قناتي «Cbc» و«Cbc دراما» طوال شهر رمضان.

المسلسل من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض وأروى جودة، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

- «الاختيار 2»

ويتعاون الثنائي كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، لأول مرة، من خلال «الاختيار 2»، والذي سيُعرض حصريًا عبر قناتي «ON» و«ON دراما»، طوال شهر رمضان.

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل الاختيار «رجال الظل» حول واقعه حقيقة من كفاح وبطولات رجال الشرطة المصرية في سبيل الحفاظ على أرواح المواطنين من الشعب المصري.

«الاختيار 2» من بطول كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، إياد نصار ومراد مكرم، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد فهمي، نضال الشافعي ومحمد محمود عبدالعزيز، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه القصة الكاملة لمقتل الطفلة «ريماس»: المتهم ادعى العمى وحاول التعدي عليها
التالى اخبار السياسه امتحانات تجريبية وورقة مفاهيم.. قرارات مهمة لوزارة التعليم خلال ساعات