اخبار السياسه تعرف على ضيوف برنامج «رامز عقله طار» في رمضان 2021

تعرف على ضيوف برنامج «رامز عقله طار» في رمضان 2021

انتهى الفنان رامز جلال، من تصوير النسخة الجديد من برنامج المقالب الذي يُشارك به في موسم رمضان بشكلٍ سنوي، حيث كشف عن البوستر الرسمي لبرنامجه وكذلك اسمه، حيث يحمل عنوان «رامز عقله طار»، وسرعان ما تصدر محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، ليبحث الجمهور عن معلومات حول برنامج رامز جلال الجديد، «رامز عقله طار».

ويستضيف برنامج «رامز عقله طار»، 30 ضيفًا خلال شهر رمضان، من نجوم الفن والرياضة وكذلك المشاهير، لعلّ أبرزهم سمية الخشاب، أحمد سعد، ويزو، ريهام حجاج، وملك قورة، وعدد من لاعبي الكرة بينهم محمد مجدي قفشة، جنش، مروان محسن، أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي، ومحمد هاني.

وكان الفنان رامز جلال، قد نشر قبل ساعات، البوستر الرسمي لبرنامج «رامز عقله طار»، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، حيث كتب قائلًا: «بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد، وعلى آله وصاحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر.. رامز عقله طار على MBC مصر إن شاء الله رمضان 2021».

مسيرة رامز جلال الفنية

رامز جلال، والده هو المخرج الكبير جلال توفيق، وشقيقه الفنان ياسر جلال، وبدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم مدرسة الأورمان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية، وبعد ذلك التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج.

اشترك في بداياته في عدة أدوار ثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان «الرجل الطيب»، ثم مسلسل «ناس ولاد ناس»، وبعدها اشترك بمسلسل «حياة الجوهري». ومسرحية «جوز ولوز»، وشارك أيضًا في مسرحية «فيما يبدو سرقوا عبده»، ثم قدم عدة برامج تلفزيونية في شكل كاميرا خفية حققت نجاحًا مقبولًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مصدر أمني ينفي صحة ما تم تداوله بشأن تعرض أحد نزلاء سجن المنيا للاعتداء بالضرب
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي