اخبار السياسه وكيل صحة الشرقية يوجه بالتحرك فوراً لعلاج مريضة سمنة مفرطة

وكيل صحة الشرقية يوجه بالتحرك فوراً لعلاج مريضة سمنة مفرطة

في لفتة إنسانية من جانب الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، وجه بسرعة الاستجابة لمناشدة سيدة مريضة، تبلغ من العمر 44 عاماً، وتعاني من مرض مزمن لإصابتها بالسمنة المفرطة، تقيم بمركز بلبيس.

وعلى الفور، كلف وكيل وزارة الصحة مدير إدارة العلاج على نفقة الدولة بالمديرية، ومدير مستشفى بلبيس المركزي، بالتحرك فوراً، لتقييم الحالة الصحية للمريضة، من خلال الأطباء الاستشاريين المختصين.

وبادرت الكوادر الطبية بمستشفى بلبيس المركزي بتوقيع الكشف الطبي على المريضة، وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، لمناظرة الحالة وتقييمها من خلال الأطباء الاستشاريين في التخصصات الطبية المختلفة، لاتخاذ القرار المناسب للعلاج.

وأصدر وكيل الوزارة توجيهات عاجلة لمدير المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاج اللازم للمريضة، وعدم مغادرتها المستشفى لحين تحسن واستقرار الحالة الصحية لها، مقدماً الشكر والتقدير لمدير العلاج على نفقة الدولة، ومدير المستشفى، والفريق الطبي المشارك، على الجهود المبذولة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بالمحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى