اخبار السياسه قتل غدر يقوده إلى الإعدام.. الجنايات تحيل قاتل سيدة فارسكور للمفتي

قتل غدر يقوده إلى الإعدام.. الجنايات تحيل قاتل سيدة فارسكور للمفتي

خلافات بلغت مداها، بين الثلاثيني عوض إبراهيم، وبين «شوقية. ش» البالغة من العمر 30 عامًا، ليقرر «عوض» إثرها التخلص من «شوقية»، بعدما بيت النية لذلك، وأعد العدة وأحضر سلاحًا أبيض «مطواه»، وقرر أن يستدرجها إلى مكان لا يراهما فيه أحد على أطراف قريتهم الرحمانية التابعة لمركز فارسكور بمحافظة .

الجاني ينفذ جريمته

نجح «عوض» في استدراج ضحيته إلى مكان بعيد عن الأعين، وهناك أخرج سلاحه الأبيض من جيبه، وغافل الضحية وأخذ يسدد لها عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسدها، سقطت على إثرها أرضًا فاقدة للوعي، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

الأهالي يعثرون على جثة الضحية

هرب الجاني بعد تنفيذ جريمته، ليكتشف أهل القرية الواقعة بعدما شاهدوا جثمان المجني عليها ملقى بالمجرى المائي الموجود بالقرية، ليبلغوا الشرطة التي انتقلت على الفور إلى موقع الحادث، وبعد التحريات الأولية، توصلت إلى هوية السيدة.

ضبط الجاني

كثف رجال الأمن جهودهم في محاولة لكشف ملابسات الحادث، وبالفحص والتحريات، توصلوا إلى أن خلافات بين المجني عليها وأحد أفراد قريتها، قادته إلى قتلها، بعدما نجح في استدراجها لمكان الحادث، وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة لخلافات سابقة بينه وبين المجني عليها، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

إحالة أوراق المتهم إلى المفتي

بعدما انتهت النيابة العامة من التحقيق مع المتهم، وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية لإزهاق روح المجني عليها لخلافات سابقة بينهما مستخدما في ذلك سلاحًا أبيض «مطواة»، وبناء عليه، تم إحالته إلى محكمة جنايات ، التي قضت برئاسة المستشار أحمد النجار وعضوية كلا من حسام رشدي عمار ومحمد نبوي، بإحالة أوراق المتهم إلى مفتي الجمهورية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بروتوكول بين أكاديمية البحث العلمي والقومي لعلوم البحار وجامعة العريش
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي