اخبار السياسه Spotify تتعاون مع عصام النجار وعلي غاتي: يملكان شعبية هائلة

Spotify تتعاون مع عصام النجار وعلي غاتي: يملكان شعبية هائلة

أعلن «Spotify»، عن تعاونه مع الشاب الأردني عصام النجار، كأحدث فناني RADAR في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستشهد الشراكة تعاونًا بين المنتجين الموسيقيين وفريق الـ دي جاي الثنائي الكندي العالمي Loud Luxury والفنان ومؤلّف الأغاني العراقي الكندي علي غاتي، لإطلاق أغنية Turning Me Up «حضل أحبك»، المنفردة، والتي ستكون مُتاحة عبر المنصة الموسيقية اعتبارًا من يوم الجمعة المُقبلة.

وسيعزز البرنامج حضور «النجار» في المنطقة وخارجها من خلال التزام Spotify باكتشاف الفنانين وتوفير أفضل دعم تحريري وتسويقي لهم، ويتضمن ذلك نشر لوحات إعلانية لهم في «تايمز سكوير» في نيويورك، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الإعلانات الترويجية المخصصة على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة مستمعي Spotify حول العالم على اكتشاف موسيقاه.

وتخطّى أعداد البثّ في برنامج RADAR المليارين عالميًا، والذي أطلقته Spotify في مارس 2020، وهو يستهدف الفنانين الناشئين ويسلط الضوء على المواهب الصاعدة حول العالم من ألمانيا إلى اليابان ومن البرازيل إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وغيرها من المناطق.  

ومن جانبه، قال وسام خضر، مسؤول الشراكات مع الفنانين وشركات الإنتاج في Spotify الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في بيان صحفي: «تمثل شراكتنا مع النجم الصاعد عصام النجار خطوة لافتة أخرى تندرج في إطار التزامنا بتمكين الفنانين الناشئين وتعزيز تواصلهم مع الجماهير الإقليمية والعالمية».

وأضاف: «لقد تابعنا عن كثب صعود عصام المستمر على الساحة الفنية خلال الأشهر القليلة الماضية حيث اكتسب شعبية هائلة وقاعدة معجبين واسعة بكلّ جدارة».

يحتفي بتنوع فنانيها وتعدّد لغاتهم

وقال رامي محسن، المدير الإقليمي للموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «يدعم برنامج RADAR ثقافة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمواهب التي تحتضنها المنطقة ويحتفي بتنوع فنانيها وتعدّد لغاتهم، فهو يحدد الفنانين القادرين على اختراق الحدود ويجمعهم معاً». 

ويأتي تسليط برنامج RADAR الضوء على عصام النجار بعدما احتلت الأغنية المنفردة الأولى للمغني والمؤلف البالغ 17 عاماً المركز الأول في سباق Spotify's Global Viral 50، وسجّلت أكثر من 30 مليون بثّ، كما حققت المركز الأول في سباقات الأغاني الضاربة المشابهة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ومصر والإمارات والسعودية وماليزيا والهند.

النجار: «حضل أحبك» نقطة تحول في مسيرتي

وتعليقًا على التعاون، قال «النجار»: «شكّلت أغنية «حضل أحبك» نقطة تحول في مسيرتي المهنية، وسررت جدًا بنيلي فرصة إعادة أدائها باللغة الإنجليزية مع علي غاتي وLoud Luxury، كما أنّ دعم Spotify لي وإشراكي في برنامجها RADAR فرصة استثنائية لي على المستويين المحلي والعالمي».

ومنذ إطلاق RADAR، تمكّن 175 فنانًا مشتركًا في البرنامج حول العالم وفي 23 برنامجًا مماثلاً من النمو والوصول إلى جمهور أوسع، إذ سجّل فنانو RADAR مجتمعين أكثر من 100 مليون ساعة استماع على المنصة واستمتع بموسيقاهم أكثر من 112 مليون مستمع.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه فرقة فارسكور المسرحية تطلق لأول مرة «فوازير رمضان» بدمياط
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي