اخبار السياسه يتفقد مجمع إصدار الوثائق المؤمنة والذكية في العاصمة الإدارية

يتفقد مجمع إصدار الوثائق المؤمنة والذكية في العاصمة الإدارية

تفقد الرئيس عبدالفتاح ، المجمع المتكامل لإصدار الوثائق المؤمنة والذكية بالعاصمة الإدارية الجديدة، واستمع خلال جولته إلى شرح مفصل من القائمين على المجمع، بمراحل إصدار الوثائق المؤمنة والذكية.

كما تفقد الرئيس ، منشآت المجمع وخطوط الإنتاج المختلفة، التي تتضمن إصدار مختلف الوثائق الحكومية من خلال منظومة مركزية موحدة على المستوى القومي، تضمن حوكمة إصدار وثائق الدولة بأحدث مواصفات التأمين العالمية، مثل الشهادات للمراحل التعليمية، وجوازات السفر المؤمنة، ووثائق معاملات الأحوال المدنية بأنواعها، ووثائق الشهر العقاري، والعقود الحكومية النموذجية، والبطاقات الذكية وغيرها من الوثائق.

ويعد المجمع صرحا تكنولوجيا عملاقا فائق القدرات الفنية المتطورة في مجال تصنيع وإصدار الوثائق الثبوتية المؤمنة، وهو الأكبر والأحدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما يمثل قيمة مضافة كبيرة لدعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي والميكنة خاصة ما يتعلق بالوثائق والبيانات والمحررات لجميع الجهات الحكومية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الأعلى للإعلام» و«الوطنية للتدريب» يعقدان دورات عقب شهر رمضان
التالى اخبار السياسه ضبط 4 وقائع تهريب بضائع و29 قضية مزاولة مهنة دون تصريح