اخبار السياسه طلبا مالهما فأطلق عليهما النار.. إصابة مواطن ونجله في البداري

طلبا مالهما فأطلق عليهما النار.. إصابة مواطن ونجله في البداري

أصيب شخص بطلق نارىكما أصيب نجله بكسور، إثر تعدي شخص عليهما على خلفية مطالبتهما له بمبلغ مالي اقترضه من أحدهما بالبداري فى أسيوط.

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمورمركز شرطة البداري، بوصول بلاغا من المستشفى المركزى بوصول كلا من «حامد محمد عطية، 51سنة، ونجله، محمد»، مقيمين بندر البدارى دائرة المركزمصابين أحدهما بطلق نارى والثانى بكسور إثر التعدى عليه بشومة.

وكشفت التحريات التى قام بها فريق مباحث المركز أن الإصابة جاءت إثر إطلاق النيران عليهما من مواطن يدعى «عادل عبد الواحد العزول»، بعد رفض رد مبلغ من المال وحدثت مشادة بينهما وعلى إثرها قام المتهم بإطلاق النار على الأول وإصابة الثانى بشومة وتم نقلهما لمستشفى الجامعة بأسيوط.

من جهة اخرى، ينظم نادي أدب أسيوط ندوة بعنوان، «سيرة القتل المنسية»، للكاتب محسن عبدالعزيز رئيس القسم بجريدة الأهرام مساء السبت القادم بمقر قاعة التذوق في قصر ثقافة أسيوط

صرح بذلك على عبدالرازق رئيس مجلس إدارة نادي أدب أسيوط وقال إن اللقاء يديره الروائي فراج فتح الله ويتضمن طرح مناقشات مفتوحة مع الجمهور والمختصين.

وأشار الروائي والكاتب فراج فتح الله إلى أهمية موضوع الندوة التي يطرحها مجلس إدارة نادي أدب أسيوط ويناقشها الكاتب الكبير محسن عبدالعزيز المشرف على الملحق الثقافي لأهرام الجمعة، بما له من خبرات، إذ صدر له عددًا من الكتب في مجال العلوم السياسية بالإضافة إلى المؤلفات الإبداعية .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه نائب بالشيوخ: 5 ملايين مواطن يستفيدون من «قطار الخير» في سوهاج
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي