اخبار السياسه طوارئ بمطار قبل رمضان.. ومنع إجازات أطباء صالات الوصول والسفر

اخبار السياسه طوارئ بمطار قبل رمضان.. ومنع إجازات أطباء صالات الوصول والسفر
اخبار السياسه طوارئ بمطار القاهرة قبل رمضان.. ومنع إجازات أطباء صالات الوصول والسفر

طوارئ بمطار قبل رمضان.. ومنع إجازات أطباء صالات الوصول والسفر

أعلنت الأجهزة الأمنية بمطار الدولي صباح اليوم، حالة طوارئ بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، حيث شددت الأجهزة الأمنية قبضتها قبل أيام من حلول الشهر الكريم، لضبط إيقاع الحركة داخل المطار، خاصة في صالات السفر والوصول، لضبط المخالفات والخارجين على القانون. 

e59de25184.jpg

ونشرت الأجهزة الأمنية في مطار الدولي، أكمنتها الثابتة والمتحركة لضمان سرعة ضبط المخالفين أو الخارجين على القانون، مجددة مناشدتها المودعين والمستقبلين خارج صالات السفر والوصول بالمطار التعاون مع رجال الأمن، خاصة فيما يخص المرور، وعدم التواجد بالأماكن غير المخصصة للمودعين للحد من الزحام أمام صالات السفر والوصول وسهولة الحركة بالمطار، حرصا على راحة الجميع.

6259304601617784419.jpg

الإذاعات الداخلية بمباني الركاب تواصل بثّ رسائلها الأمنية والوقائية

وواصلت الإذاعات الداخلية، بثّ رسائلها الأمنية الخاصة بعدم ترك المعلقات الشخصية، حرصا على سلامة المسافرين، والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي داخل صالات السفر والوصول، حرصا على سلامتهم، وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بموجاته المتعددة وتبعاته المختلفة، تنفيذا لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة.

20450046531617784409.jpg

وأكدت مصادر خاصة في مطار الدولي، لـ«الوطن»، استمرار تنسيق الجهود وتبادل المعلومات بين جميع الأجهزة بالمطار، حرصا على سلامة المسافرين. 

زيادة عدد الأطباء بصالات السفر والوصول ومنع الإجازات قبل أيام من رمضان

وقررت سلطات الحجر الصحي في مطار الدولي، برئاسة الدكتور حازم حسين استمرار، زيادة عدد الأطباء في صالات السفر والوصول، وعدم السماح بالإجازات خاصة مع زيادة حركة السفر خلال الأيام القليلة المقبلة، التي تتواكب مع حلول الشهر الكريم.

20868288291617784384.jpg

الحجر الصحي يواصل نشر المعلومات الطبية للحد من كورونا 

وبدأت إدارة الحجر الصحي في مطار الدولي، نشر المعلومة الصحية بين المسافرين والعائدين، خاصة القادمين من دول تشهد ارتفاعًا في أعداد المصابين بكورونا، للحد من انتشار الفيروسات، ولتوضيح كيفية التعامل معها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حظك اليوم الاثنين 19-4-2021 برج الحوت على الصعيدين المهني والعاطفي
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي