اخبار السياسه حبس المتهم بقتل ثلاثة أشخاص في

حبس المتهم بقتل ثلاثة أشخاص في

قررت النيابة العامة في مركز نجع حمادي، حبس المتهم الرئيسي في «مذبحة نجع كوم السيد»، بقرية أولاد نجم، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل 3 مواطنين رميا بالرصاص، بعد تصديهم له لسرقته سيارة، فيما طلبت النيابة من المباحث سرعة ضبط المتهم الثاني المشارك في الجريمة.

وكانت الأجهزة الأمنية في نجع حمادي، ألقت القبض على المتهم الرئيسي في واقعة قتل 3 أشخاص، بينهم موظف وأحد أبنائه، إضافة إلى شخص ثالث، أثناء محاولتهم الإمساك بمجموعة من اللصوص، لقيامهم بسرقة سيارة، حيث أطلق اللصوص النار عليهم، ليدفعوا حياتهم ثمناً لشهامتهم.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن ، تلقى إخطاراً يفيد بضبط المتهم «صلاح.ع»، 24 عامًا، مقيم بقرية أولاد نجم، وتم ضبطه أثناء اختبائه لدى خطيبته بقرية «هو»، في نجع حمادي، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، فيما تكثف الأجهزة جهود البحث لضبط المتهم الثاني.

جاء ذلك عقب تقدم أهالي قرية أولاد نجم، ببلاغ، الأحد الماضي، عن قيام عدد من اللصوص بقتل 3 مواطنين من أبناء القرية، هم «الهواري نظير عبد العاطي، 40 عاما، ونجله عماد 16 عاما، وعبد الرشيد شعبان ،47 عاما»، وتم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي، تحت تصرف النيابة.

وكشفت التحريات، أن المجني عليهم تصدوا لمجموعة من اللصوص سرقوا سيارة، وأطلق عليهم الجناة النيران بشكل عشوائي، وفروا هاربين ناحية الطريق الصحراوي.

وقال مصدر أمني إن صاحب صالة لتأجير سيارات بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة، قام بتأجير سيارة للمتهمين، ولم يقوموا بإعادتها، ولسوء حظهم أن السيارة كانت تحتوي على جهاز تتبع، وحدد موقعهم في نجع حمادي ليلة الحادث، فتم إبلاغ الشرطة، وفي يوم الحادث تواجد اللصوص بالسيارة في مسرح الجريمة، وقام المجني عليهم بتقديم واجب الضيافة لهم، وعندما علموا بأن السيارة مسروقة، حاولوا الإمساك بهم، ولكن اللصوص بادروا بإطلاق النار عليهم، ليلقوا مصرعهم على الفور، ثمناً لشهامتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه اليوم..الكنيسة الكاثوليكية بالبحر الأحمر تحتفل بعيد «البشارة»
التالى اخبار السياسه «الإحصاء»: زيادة أعداد الممرضين بنسبة 4.3%.. وانخفاض المستشفيات 5.6%