اخبار السياسه قصة شيماء سيف ومحمد كارتر: من الصداقة للخطوبة لحذف الصور وكل شيئ نصيب

اخبار السياسه قصة شيماء سيف ومحمد كارتر: من الصداقة للخطوبة لحذف الصور وكل شيئ نصيب
اخبار السياسه قصة شيماء سيف ومحمد كارتر: من الصداقة للخطوبة لحذف الصور وكل شيئ نصيب

قصة شيماء سيف ومحمد كارتر: من الصداقة للخطوبة لحذف الصور وكل شيئ نصيب

رسالة غامضة شاركتها الفنانة شيماء سيف، عبر خاصية القصص المصورة «استوري» لحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، دون أن توضح أي تفاصيل خاصة بها.

وكتبت «شيماء» في رسالتها: «كل شيء نصيب.. الحمد لله على كل حال»، ولم توضح أي تفاصيل عن هذه الرسالة، ما جعل البعض يرجح بأن شيماء سيف انفصلت عن زوجها المنتج محمد كارتر.

رغم الرسالة الغامضة.. شيماء سيف ما زالت موجودة على بروفايل محمد كارتر 

تحدثت شيماء سيف عن «كارتر» أكثر من مرة، وفي أغلب مقابلاتها التلفزيونية تحدثت عن قصة زواجهما، مؤكدة أنها تحب الحديث عن علاقتهما الرومانسية بطريقة كوميدية.

35dc41bbcc.jpg

قصة زواج كارتر وشيماء سيف

وقالت شيماء سيف متحدثة عن زوجها «كارتر»: «إحنا كنا في البرنامج اللي كنت بقدمه، وهو مدير إنتاج، فدخلنا البرنامج وكنا إخوات، لدرجة محدش يتخيلها، ومكنش في أي حاجة بينا نهائي، لدرجة إني اديتله الثقة يشوفني من غير ميكاب، وما أدراك ما إن حد يشوفني من غير ميكاب».

وأكملت «سيف»، حديثها: «أي حد يخبط ممنوع حد يدخل إلا لو كارتر، دمه خفيف ولذيذ، كان بيدخلني عادي قبل الحلقة من غير ميكاب عشان لذيذ ودمه خفيف بيقول إفيهات، فضلنا إخوات وقريبين جدا، ولو عندي مشكلة بحكيله، وهو كمان لو عنده مشكلة بيحكيلي لحد ما سيبت البرنامج».

من هنا بدأت علاقتها به تقوى: «أنا سيبت البرنامج وسيبت كل اللي فيه، لكن هو انهار وجه قالي أنا ماليش علاقة بيهم، وقالي أنا بحبك جدًا، ومش قادر أعيش حياتي من غيرك يا شيماء، انهار، قلت له أنا مش مرتاحة للموضوع ده سيبني أفكر».

لم يترك لها «كارتر» مجالًا للتفكير: «لقيته جاي المسرح وعملي الخطوبة وساعتها ادبست في الجوازة، جالي في مسرحية (أهلًا رمضان) وطلب إيدي ع المسرح»، ثم عرض البرنامج لحظة تقدم لها كارتر على المسرح، بعد أن قدمه لها الفنان محمد رمضان، وضج المسرح بالمباركات ونغمات أغنية مبروك للفنان رامي عياش، ووافقت شيماء سيف.

13849924751539984487.jpg

في ديسمبر طلبت الدعاء له لمروره بوعكة صحية

 وفي ديسمبر الماضي طلبت شيماء سيف، من متابعيها وجمهورها، بضرورة الدعاء لزوجها الذي يمر بظروف صحية، دون أن تكشف عن تفاصيل هذه الوعكة. 

وكتبت «سيف»، عبر خاصية «استوري» بحسابها على موقع «إنستجرام»، من خلال نشر صورتها بصحبة زوجها، قائلة: «سلامتك يا حبيبي ألف مليون سلامة عليك.. إن شاء الله هتخف وتبقى زي الفل، قدر الله وما شاء فعل دعواتكم».

زوج شيماء سيف عن مقالبها في المنزل: «علاقة زوجية هتنتهي بصرع» 

شيماء تحذف صور كارتر من إنستجرام

وحذفت شيماء سيف أغلب صور وفيديوهات زوجها من على صفحتها الشخصية على موقع «إنستجرام»، وحذفت أيضًا التنهئة بعيد زواجهما الأول والتي نشرتها عام 2019 وعلقت «سنة أولى جواز.. كل سنة وانت حبيبى وأبويا وأخويا وصاحبى، كل سنة وأنت أكبر عوض ورزق من ربنا، ربنا ميحرمنيش منك أبدا ونعيش سوا يارب العمر كله».

فيديو.. شيماء سيف تحتفل بعيد زواجها بمقطع من «سك على بناتك» 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وكيل صحة الشرقية يقرر انتداب 6 أطباء خارج الزقازيق لتغيبهم عن العمل
التالى اخبار السياسه محمد محيي: أجريت دراسات على أغنيات المهرجانات وحللتها طيلة فترة غيابي