اخبار السياسه يحيى الفخراني يتحدث عن سبب رفضه دور الخواجة عبدالقادر وحبه لـ«زركش»

يحيى الفخراني يتحدث عن سبب رفضه دور الخواجة عبدالقادر وحبه لـ«زركش»

يعشق الفن، لذلك برع وتميز في تجسيد أدواره بكل احترافية، اسمه محفور في التاريخ السينمائي والتليفزيوني، ولا يزال بمجرد كتابة اسم الفنان يحيى الفخراني في عمل يزيد من قيمته ويتهافت الناس على مشاهدته لقدرته الكبيرة في تقديم عمل هادف مليء بالرسائل التي يرددها الكثيرون على مر الأجيال.

في يوم عيد ميلاده يحيى الفحراني يتحدث عن علاقته بابنه شادي 

وينتظر الكثيرون عرض مسلسل «نجيب زاهي زركش» بطولة الفنان يحيى الفخراني الذي يوافق عيد ميلاده اليوم يوم 7 أبريل، بعد غياب عامين كاملين عن التليفزيون.

ويتساءل عدد كبير من الناس بشأن مسلسل «نجيب زاهي زركش»، وعن غيابه لمدة عامين، وهو ما رد عليه أواخر العام الماضي منذ بداية تصوير المسلسل، مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة» المذاع على شاشة On، وذكر الفخراني أن سبب الموافقة على مسلسل «نجيب زاهي زركش»: «حاجة جديدة معملتهاش وموضوع حسيته ويستحسن يتقدم دلوقتي مسلسل اجتماعي لايت فيه كوميدي، وموضوع أنا حبه وعلاقة أنا حببها».

أما عن نوعية الكوميديا بشكل عام في أعمال الفخراني التي يفضلها رد قائلا: «أنا مش موهوب أوي إني أضحك في المطلق لكن كل ما كان الموضوع تقيل كل ما اداني فرصة اني أنا أضحك، وأنا رأيي المواضيع اللي ذات قيمة حتى الفلسفي كل ما كان كوميدي يرسخ في أذهان المتفرج أوي، فأنا معنديش موهبة أضحك الناس بإفيه لازم يبقى محسوب ومكتوب».

وبالنسبة لما يفضله تقديم أعمال كوميدية أم تراجيدية، أشار الفخراني إلى أنه يحب الكوميديا: «أحلى على قلبي وممكن متأثرش عليا سلبا لأن التراجيديا أوقات بتسيب أثر في النفس لما تعيشها أوي»، مؤكدا أنه لا يهتم بالظهور كل عام في رمضان ولكن يجب أن يكون هناك سيناريو جيد يليق به ويستحق الظهور من خلاله موضحا: «مش بيعجبني يلا بقى نعمل لرمضان السنة الجاية مع يحيى الفخراني مينفعش لازم يبقى الموضوع يتساهل يتقدم».

دوره يحيى الفخراني في مسلسل نجيب زاهي زركش وتحدث الفخراني عن دوره في مسلسل «نجيب زاهي زركش» قائلا: «العلاقة الأساسية الأب وابناءه لو عايز اقول فيها أنا عملت زمان الأب البايظ في يتربى في عزو ده العلاقة مختلفة ودلوقتي مينفعش أطلع أبوس ولا أعمل رومانسي في السن ده».

واستكمل حديثه عن الأدوار الرومانسية قائلا «في رومانسية على فكرة وعبدالرحيم كمان المؤلف، زمان لما عرض عليا مسلسل شيخ العرب همام قبلها كان عارض عليا الخواجة عبدالقادر كتبهولي كده في صفحتين قولتلوا إيه ده ده شاب صغير يجي يعملوا هو ويحب صعيدية، وعجبني ساعتها شيخ العرب همام، هو بقى رقد عليه وجه قدمهولي هو وشادي ابني وقولتوا ما ده هو الموضوع، ووفقت عليه». 

وعن أول يوم تصوير في مسلسل «زاهي زركش»، ذكر الفخراني أن تم تأجيل اليوم التالي: «أول يوم تصوير قالولي بكرة مفيش تصوير عشان رنا رئيس بنوتة صغيرة جالها التهاب في المصران الأعور فاضطرت تدخل تعمل عملية وهي جاية متحمسة أوي قولتلهم معلش دي عكوسات البداية».

علاقة يحيى الفخراني بابنه المخرج شادي الفخراني

وصف الفخراني أنه يشعر في العمل مع ابنه شادي بـ «طمأنينة غير طبيعية وأنا بشتغل معاه مش مطمن عليا بس عليا وعلى العمل، هو تركيبة نفسية مصغرة مني والمواعيد والشغل والهم وإحساسه بالمسؤولية كبير أوي لا يمكن يجي مش مذاكر ده بريحني ويطمني».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ضبط شخص زور كشف حساب بنكي للحصول على قرض بمليون جنيه
التالى اخبار السياسه «التعليم» توفر نماذج استرشادية لأولى وثانية ثانوي