اخبار السياسه بعد الاعتذار.. القصة الكاملة لخلاف أنغام وأصالة

بعد الاعتذار.. القصة الكاملة لخلاف أنغام وأصالة

أثارت الفنانة أصالة حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانها الاعتذار للفنانة أنغام عن خلافاتهما الأخيرة.

القصة الكاملة لخلاف أصالة وأنغام 

وبدأت الخلافات بين الفنانتين أصالة وأنغام منذ أكثر من سنتين حينما أعلنت الفنانة أنغام زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وهو الأمر الذي أزعج أصالة للغاية وذلك لأن الزوجة الأولى للموزع أحمد إبراهيم هي ياسمين عيسى، ابنة شقيقة طارق العريان، طليق أصالة، وكان أول رد فعل من أصالة حينها حذف متابعتها لأنغام عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام.

وبعدها ظهرت الفنانة أصالة في أحد اللقاءات التليفزيونية وتحدثت عن الأمر بأنها لم تكن تعلم إطلاقا بعلاقة أنغام وأحمد إبراهيم وأنها تفاجأت بخبر الزواج وعندما علمت شعرت بالغدر والخيانة من قبل أنغام وهو الشيء الذي دفعها لعمل بلوك لها.

وكانت أصالة في كل ظهور لها حتى في حفلاتها تنتهز الفرصة للتلميح عن خيانة أنغام لها حسب وصفها.

واليوم، وبعد قطيعة دامت لسنتين، خرجت أصالة ببوست تعتذر فيه لأنغام عما بدر منها وجاء ذلك بعد فترة من انفصال الأخيرة عن الموزع أحمد إبراهيم منذ فترة.

اعتذار أصالة 

وكتبت أصالة قائلة «بدون مقدمات بدى قدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام عن ماصدر منى وأنا أخطأت التقدير .. وكذلك بعتذر جدا من ولادى عمر وعبد الرحمن على اللى صار .. لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل وبقدر .. وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض كتير ارتحت تجرأت وعملت شى بدى أعمله من مده».

وعلى الفور استجابت أنغام لهذا الاعتذار وعلقت لها قائلة عبر إنستجرام «كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ما أقدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى