اخبار السياسه «الداخلية» تكشف لغز اختفاء طفلة بالدقهلية.. «واحد خطفها وقتلها»

«الداخلية» تكشف لغز اختفاء طفلة بالدقهلية.. «واحد خطفها وقتلها»

نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية من سائق، مقيم بدائرة المركز بخروج ابنته والتي تبلغ من العمر 8 سنوات لشراء بعض الاحتياجات وعدم عودتها إلى المنزل.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن تحديد أحد الأشخاص قام باصطحاب الفتاة المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه بمسكنه وعُثر على جثة الفتاة المشار إليها بسلم العقار سكنه وبها عدة طعنات وخدوش وكدمات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وقرر مشاهدته المجنى عليها أثناء قيامها بشراء مستلزمات للمنزل بالقرب من مسكنه فاستدرجها بزعم شراء بعض الحلوى لها، وحال محاولته الاعتداء عليها قاومته فقام بالاعتداء عليها بالضرب والطعن محدثاً إصابتها التى أودت بحياتها، ثم قيامه بنقل جثتها بسلم العقار محل سكنه، كما أرشد عن بعض متعلقاتها والسلاح الأبيض المستُخدم فى الواقعة بداخل شقته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ارتفاع إجمالي إصابات كورونا حول العالم إلى 134.5 مليون
التالى رياضة عربية الاثنين "حزن وصدمة".. وفاة لاعب مغربي على أرض الملعب خلال مباراة فريقه (فيديو)