اخبار السياسه أشرف زكي عن ظهور حمو بيكا بمسلسل مع روجينا في رمضان: ده بيغني

أشرف زكي عن ظهور حمو بيكا بمسلسل مع روجينا في رمضان: ده بيغني

علّق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على مُشاركة مؤدي المهرجانات حمو بيكا، في مسلسل «بنت السلطان»، للفنانة روجينا، والمُقرر عرضه في موسم دراما رمضان المُقبل.

وأوضح «زكي»، في تصريح لـ«الوطن»، أنّ حمو بيكا لن يُشارك في المسلسل كمُمثل، بينما سيُقدم إحدى الأغاني فقط، قائلًا: «حمو مش مشارك، ده بيغني بس».

حمو بيكا ينشر صورة من كواليس التصوير

وكان حمو بيكا، قد نشر قبل ساعات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صور من كواليس التصوير، حيث ظهر بصحبة عمر كمال، وروجينا، وأحمد مجدي، مُعلقًا عليها بقوله: «استنونا في رمضان بمسلسل بنت السلطان».

المسلسل يدور في إطار شعبي، تجسد من خلاله روجينا دور سيدة شعبية، بعد النجاح الذي حققته في الدور ذاته بمسلسل «البرنس»، ويجرى تصويره في عدد من المحافظات، منها والإسكندرية وقنا وبني سويف.

ورسب «بيكا»، في اختبارات نقابة الموسيقيين، بشأن الانضمام إلى عضويتها، كما أنه لم يحصل على تصريح مزاولة مهنة من نقابة المُمثلين، وعلى إثر ذلك لا يحق له التمثيل وعرض أعماله عبر شاشة التليفزيون.

بيكا زويل الجيل

يذكر أنّ حمو بيكا، وعمر كمال، قد أثارا جدلًا واسعًا قبل يومين، عندما نشر الأول، صورة له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مُعلقًا عليها بقوله: «أنا أكتر شاب بفضل الله أعطيت الأمل لجيل كامل»، ليرد عليه عمر كمال، قائلًا: «بيكا زويل الجيل».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزير التعليم عن الامتحان التجريبي: ياريت الناس متشغلش نفسها بالتفاصيل
التالى اخبار السياسه شقيقة روبي عن إصابتها بكورونا: «مش عارفة مين من مصلحته يطلع شائعات»