اخبار السياسه وفاة 5 مصابين بمضاعفات كورونا في مستشفيات

وفاة 5 مصابين بمضاعفات كورونا في مستشفيات

سجلت محافظة اليوم الثلاثاء، 5 حالات وفاة لمصابين بفيروس كورونا، في مستشفيات ومراكز العزل بمختلف أنحاء المحافظة، من بينهم سيدتان، بحسب ما أكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية.

وأفاد المصدر، في تصريحات قبل قليل، بأن مستشفى قها للعزل الصحي سجل 4 حالات وفاة، بينما سجل مستشفى الجمعية الشرعية بمدينة حالة وفاة.

وكشف المصدر أن المتوفين بمستشفى قها، هم «غ. ط. م.»، 70 سنة، من قرية «أجهور الكبرى»، التابعة لمركز طوخ، و«ر. أ. ع.»، 69 سنة، من مدينة كفر شكر، و«ز. أ. أ.»، 90 سنة، من القناطر الخيرية، إضافة إلى شخص رابع، لم تتوافر بياناته على الفور.

وأضاف المصدر أن المتوفية بمستشفي الجمعية الشرعية ببنها سيدة تُدعى «خ. ع. م.، كانت تخضع للعلاج بالمستشفى، وساءت حالتها مؤخراً، ولم تفلح محاولات الأطباء في إنقاذها.

وسجلت محافظة 39 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، على مدار الـ24 ساعة الأخيرة، وفقًا للبيانات الرسمية لمديرية الصحة بالقليوبية اليوم الثلاثاء.

وسجل مركز ومدينة أعلى معدل للإصابة لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجل 11 حالة إصابة، فيما سجلت مدينة قها والعبور صفر إصابة، ليستقر عدد الإصابات منذ بدء الجائحة حتى اليوم على مستوى عند1454.

فيما استقرت خريطة الإصابات على مستوى على الأرقام التالية: "مركز ومدينة الخانكة 1154 حالة إصابة، والعبور 202 حالة، والقناطر الخيرية “928 حالة، وبنها 4468 حالة، وشرق شبرا الخيمة 2476 حالة، وغرب شبرا الخيمة 1453 حالة، وشبين القناطر 991 حالة، وطوخ 1911 وقليوب 1039 ومدينة قها 94 وكفر شكر 832 حالات إصابة".

من ناحية أخرى، قالت الدكتورة أمنية خليفة، مدير مستشفى التعليمي، المخصص لعزل واستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، ، إن المستشفى استقبل، اليوم الثلاثاء 30 حالة اشتباه بالإصابة بفيروس كورونا، مضيفة أنه تم صرف علاج كورونا لـ 5 منهم وإعطائهم تعليمات العزل المنزلي.

وأضافت خليفة أن المستشفى محجوز به حاليا 44 حالة، منهم 16 حالة بالعناية المركزة 28 بالقسم الداخلي.

وأوضحت أن جميع المرضى المحجوزين بالمستشفى حالتهم مستقرة ويتلقون العلاج، وأن المستشفى لا يعاني من أي نقص سواء في الأدوية أو المستلزمات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه افتتاح مسجد «القنان» في الدقهلية بتكلفة 12 مليون جنيه جهود ذاتية
التالى اخبار السياسه وزير الصناعة الإماراتي: استثمار التكنولوجيا وتنويع الطاقة يعزز النمو